مباراة المغرب ومالي في نصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عامًا تدخل الوقت الإضافي

انتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب المغرب ضد نظيره المالي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مواجهة الدور نصف النهائي من كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا بالمغرب، ليلجأ المنتخبان إلى الوقت الإضافي.

وأحرز زكريا الواحدي هدف الشوط الأول الوحيد في الدقيقة 14 من زمن المباراة.

وفي الشوط الثاني أدرك مامادي ديامبو التعادل في الدقيقة 66 من زمن المباراة، دون أن تسفرباقي الدقائق من الوقت الأصلي عن أي جديد ليلجأ المنتخبان إلى شوطين إضافيين.

وينتظر منتخب مصر الفائز من هذه المباراة لمواجهته في المباراة النهائية للبطولة، بعدما حجز المنتخب الأولمبي مقعده في النهائي بانتصاره على غينيا بهدف دون مقابل، ليحجز مقعده في أولمبياد باريس 2024.

ويلتقي منتخب المغرب ضد نظيره المالي، مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الدور نصف النهائي من كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، على ملعب مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.

ويأمل كل منتخب في الانتصار من أجل ضمان العبور إلى أولمبياد باريس 2024، دون انتظار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع مع منتخب غينيا الخاسر من نصف النهائي الآخر بين مصر وغينيا.

وتأهل منتخب المغرب للدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى في الدور الأول بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، بعد ثلاثة انتصارات على غينيا بهدفين لهدف، وعلى غانا بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى الكونغو برازفيل بهدف نظيف.

وفي المقابل، عبر منتخب مالي إلى هذا الدور، وصيفًا للمجموعة الثانية، بانتصارين على الجابون بثلاثة أهداف لهدف وعلى النيجر بهدفين نظيفين، وخسارة أمام مصر بهدف نظيف.