مباراة الهلال والشباب.. الزعيم يتسلح بـ«الأرقام» و«الأبيض» حظوظه صعبة

سلطت صحيفة «الرياضية» السعودية، الضوء على مباراة الهلال والشباب، التي ستقام اليوم الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ضمن مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدورى السعودي للمحترفين.

ووفقًا للصحيفة، فإن البرازيلي تفاريس مدافع فريق الهلال السابق، يراهن على موطنيه نيمار ومالكوم بأنهما سيحسمان لقاء الفريق الأزرق أمام الشباب اليوم في قمة الجولة الثامنة من دوري روشن.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فيصل السلطان مهاجم الشباب السابق، في المقابل يرى أن نيمار لن تقوم له قائمة في المباراة ولن يمنح فريقه مفاتيح الفوز.

ورصدت الصحيفة السعودية، وقوف لغة الأرقام مع الهلال فيما يخص الأجانب، حيث يتفوقون على الصعيد الرقمي، وتجارب المواعيد الكبرى، والقيمة السوقية، وإحصاءات الموسم الجاري.

وأوضحت أن تلك اللغة جعلت المدرب السعودي خالد العطوي يرشح الهلال للفوز في المباراة بنسبة 70 في المئة، بينما المدرب التونسي منذر الكبير، توقع خسارة الشباب اليوم بالثلاثة.

وفي السياق ذاته، أربك المغربي رومان سايس مدافع الشباب، حسابات فريقه كون مشاركته مرهونة بتقرير تأهيلي، بينما عاد نيمار إلى التشكيلة الأساسية بعد أن تغيّب أمام الجبلين في مباراة كأس الملك.