مباراة الوداد المغربي تحسم مصير كارتيرون مع الزمالك.. فيديو

قال الناقد الرياضي، حمدي الحسيني، نائب رئيس تحرير مجلة الأهرام العربي، إن علاقة باتريس كارتيرون، المدير الفني لنادي الزمالك بمجلس الإدارة الحالي ليس في أفضل حالاته؛ خاصة بعدما رحل عن النادي في 2020 قبل مباراتين الرجاء المغربي.

نقطة حاسمة

وأوضح الحسيني، خلال لقائه مع الإعلامي محمد جاد ببرنامج «صباح البلد» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن مباراة الوداد في المغرب في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا ستكون نقطة حاسمة؛ وربما يرحل كارتيرون السبت ليلاً حال خسارته أمام الوداد.

وعن أسباب تعادل الأهلي أمام الهلال السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قال الحسيني، إن النادي الأهلي مر بظروف صعبة عند ذهابه للسودان لمواجهة الهلال؛ خاصة وأن لاعبيه الدوليين قدموا مشوارًا كبيرًا مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا، وبطولة كأس العالم للأندية في أبوظبي؛ وبعدها مقابلة الهلال في السودان.

تحفز لاعبو الهلال

وأضاف الناقد الرياضي، أن لاعبي الأهلي كانوا في حالة إرهاق كبيرة، مؤكدًا أن عدم حضور جماهير في هذه المباراة خلق حالة من التوتر قبل اللقاء، ووجود تحفز لدى لاعبي الهلال.

وأوضح حمدي الحسيني، أن مجدي أفشة لديه بعض التراجع في مستواه، وبعضها نفسي بسبب عدم مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ كما أنه ليس في أفضل مستوياته منذ بداية الموسم، مؤكدًا اتفاقه مع موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في جعل أفشة بديلاً في اللقاءات «بيعمل موسيماني خطة علشان يفوق أفشة وحسين الشحات».

أفشة والشحات

وأكد الناقد الرياضي، أن موسيماني يفعل ذلك لاستعادة أفشة والشحات وعودتهما لمستوياتهما الطبيعية؛ لافتًا إلى أنه يفعل ذلك بسبب وجود بدائل من اللاعبين، مشيدًا بأداء اللاعب أحمد عبد القادر الذي من الممكن أن يشارك مستقبلاً مع منتخب مصر.

https://www.youtube.com/watch?v=rZ3KydutkAE

مجموعة الزمالك..بيترو أتليتكو يفوز على الوداد المغربي ويعتلي الصدارة

ترتيب الدوري المغربي.. الوداد ينفرد بالصدارة قبل مواجهة الزمالك