مباراة في يومين.. موقعة فيوتشر وإنبي تتصدر المشهد.. «الفيديو» تعطل وانسحاب ثم تراجع

شهدت مباراة فيوتشر وإنبي، التي أدارها الحكم نادر قمر الدولة، أحداث غريبة للغاية، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وانتهت المباراة بتأهل إنبي إلى دور الثمانية ببطولة كأس مصر، بعد تعادل إيجابي 1-1 استمر حتى الشوطين الإضافيين، ليتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي حسمها الفريق البترولي بنتيجة 6-5.

بداية الأزمة كانت عندما سجل فيوتشر هدف التقدم في الدقيقة 57 عن طريق محمد رضا بوبو، حيث احتسبه حكم المباراة إلا أن تقنية الفيديو استدعته لمراجعة الهدف لوجوء شك في صحته.

حكم الفيديو، استدعى نادر قمر الدولة حكم الساحة، لمراجعة الهدف، لوجود شك في لمس الحكم للكرة قبل أن يسجل فيوتشر الهدف بأقدام محمد رضا بوبو.

وعند ذهاب الحكم لمراجعة الهدف، تفاجئ أن شاشة الفيديو معطلة، الأمر الذي تسبب في فشل الحكم في مراجعة اللعب الذي توقف من الدقيقة 57 واستمر لمدة 20 دقيقة كاملة حيث تم إصلاح العطل في الشاشة.

وبعد إصلاح العطل، راجع الحكم اللعبة، وأقر بصحة الهدف ليتم احتسابه، الأمر الذي اضطر فريق إنبي للخروج من الملعب والانسحاب من المباراة اعتراضًا على قرار الحكم.

واستمر اللعب متوقف حتى الدقيقة 81، إلى أن عاد إنبي من جديد إلى أرض الملعب لاستكمال المباراة التي توقفت 25 دقيقة كاملة، ليحتسب الحكم 25 دقيقة وقت بدل من الضائع.

المباراة بدأت مساء الأحد وانتهت في الساعات الأولى من صباح الإثنين، بعد احتساب وقت بدل من الضائع 25 دقيقة، بخلاف أنها امتدت إلى شوطين إضافيين، ثم ركلات الترجيح التي حسمها الفريق البترولي.

شوبير يشيد بـ نادر قمر الدولة بعد مباراة فيوتشر وإنبي: «الفار» ورطه

واقعة غريبة| 25 دقيقة وقت محتسب بدل ضائع في مباراة فيوتشر وإنبي