مباراة مصر والسنغال.. ماذا قدم محمد صلاح وساديو ماني بعد نهائي كأس الأمم

أيام قليلة تفصلنا عن مباراة مصر والسنغال، التي ستقام على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور الحاسم والأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ومن المنتظر، أن تشهد مباراة مصر والسنغال، فصلا جديدا من فصول الصراع، بين محمد صلاح وساديو ماني، ثنائي ليفربول الإنجليزي، وهو الأبرز على الساحة الإفريقية في السنوات الأخيرة، حيث يتنافس الثنائي حول جائزة اللاعب الأفضل بالقارة السمراء، بجانب صراعهما الدائم حول هداف الدوري الإنجليزي.

ولم يتوقف الصراع بين الثنائي، محمد صلاح وساديو ماني، عند نهائي كأس الأمم الإفريقية، بل امتد أيضا إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بعدما أوقعت قرعة التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، منتخب مصر في مواجهة نارية أمام السنغال. 

ويرصد لكم موقع «قناة صدى البلد»، ماذا قدم محمد صلاح وساديو ماني بعد نهائي الكان

محمد صلاح

لعب محمد صلاح مع ليفربول 10 مباريات، بواقع 7 في البريميرليج، و2 في دوري الأبطال، وواحدة في كأس الرابطة، وسجل الفرعون المصري، 5 أهداف وصنع آخر، بواقع 4 في البريميرليج وهدف في دوري أبطال أوروبا.

يُعد محمد صلاح، نجم ليفربول، وتبلغ قيمته التسويقية 100 مليون يورو، بينما يبلغ من العمر 29 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيمن.

شارك محمد صلاح، خلال الموسم الجاري مع ليفربول، في 36 مباراة، وسجل 28 هدفًا، بينما صنع 10 أهداف، بينما مع منتخب مصر

شارك في 80 مباراة، سجل خلالهم 45 هدفًا، وصنع 25 هدفًا.

الألقاب الذي توج بها محمد صلاح، هي كأس العالم للأندية - الدوري الإنجليزي مرتين - دوري أبطال أوروبا - الدوري السويسري مرتين - كأس السوبر الأوروبي - كأس الرابطة الإنجليزية.

ساديو ماني

خاض السنغالي ساديو ماني 10 مواجهات أيضا بقميص ليفربول، بعد نهائي الكان، بواقع 6 في البريميرليج، و2 في دوري الأبطال، وواحدة في كل من كأس الرابطة وكأس الاتحاد، وسجل 4 أهداف وصنع آخر، وكلها جاءت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويزامل ساديو ماني، محمد صلاح في ليفربول، وتبلغ قيمته التسويقية 80 مليون يورو، بينما يبلغ من العمر 29 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيسر.

وشارك ساديو ماني في الموسم الجاري مع ليفربول، في 36 مباراة، وسجل 14 هدفًا، وصنع هدفين، بينما مع منتخب السنغال شارك في 86 مباراة وسجل 28 هدفًا، وصنع 20 هدفًا.

حصد ساديو ماني، ألقاب كأس العالم للأندية - دوري أبطال أوروبا ـ الدوري الانجليزي - كأس الرابطة الانجليزية - كأس السوبر الأوروبي - الدوري النمساوي مرتين - الكأس النمساوي مرتين - كأس الأمم الإفريقية.

مباراة مصر والسنغال| الشناوي Vs ميندي.. حارس الفراعنة يتفوق في البطولات قبل المواجهة المرتقبة

موعد مباراة مصر والسنغال في ذهاب تصفيات كأس العالم