تريزيجيه يخضع لفحوصات طبية غدًا لتحديد حجم إصابته بعد غيابه عن مباراة مصر وغينيا

يخضع محمود حسن تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني، للفحص بالأشعة، غدًا الإثنين، للكشف عن مدى إصابته ومدة غيابه، بعد تشخيص إصابته مبدئيًا بأنها شد عضلي وخروجه من تشكيل مباراة مصر وغينيا.

وأجرى إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، تعديلًا طارئًا على تشكيل منتخب مصر أمام غينيا، بالدفع بأحمد سيد زيزو، بدلًا من محمود تريزيجيه، خلال المباراة التي تقام حاليًا على استاد القاهرة الدولي، بالجولة الأولى في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

وقرر إيهاب جلال، الدفع بأحمد سيد زيزو، قبل دقائق من انطلاق المباراة، بدلًا من محمود تريزيجيه، بعدما اشتكى الأخير من الإصابة.

مشاهدة مباراة مصر وغينيا في تصفيا أمم إفريقيا

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

تقام مباراة منتخب مصر المقبلة ضد غينيا، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتذاع عبر قناة beIN Sports 3 HD، بجانب قناة تايم سبورت الأرضية.

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أيمن أشرف - محمود حمدي الونش - ياسر إبراهيم - عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - إمام عاشور.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - محمد صلاح - عمر مرموش.

وجاء تشكيل منتخب غينيا لمواجهة مصر كالتالي:

حراسة المرمى: إبراهيم كونيه

خط الدفاع: أنطوان كونتي، مختار دياكابي، ساديو سو، إيسياجا سيلا

خط الوسط: أمادو دياوارا، نابي كيتا، موريبا كوروما

خط الهجوم: أجويبو كامارا، تيرنو باري، سيرو جيراسي

ويترقب إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، الظهور الأول له كمدرب للفراعنة، في مباراة سيلتقي فيها مع غينيا، اليوم الأحد، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

ويسعى إيهاب جلال لتحقيق الفوز في مباراة الليلة، لحصد الثلاث نقاط في افتتاح مشوار مصر بتصفيات كأس أمم إفريقيا، لإثبات أحقيته في قيادة الفراعنة، بعدما طالته انتقادات قوية منذ إعلانه مدربًا للفراعنة، خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.

واختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال، تدريباته، مساء أمس السبت، استعدادًا لمواجهة منتخب غينيا في التاسعة مساء اليوم الأحد في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

شارك في مران منتخب مصر جميع اللاعبين باستثناء الثلاثي الحارس محمد الشناوي وأحمد فتوح لإصابتهم بفيروس كورونا ومحمد النني الذي تعرض للإصابة في مران الجمعة.

وحرص جمال علام وخالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد ومحمد بركات عضو المجلس على حضور المران وتحفيز اللاعبين قبل المباراة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها مصر ضد غينيا

زكى عبد الفتاح: محمد صبحى الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر أمام غينيا