مباريات الأهلي القادمة بالدوري.. 10 مواجهات قوية بينهم المصري والإسماعيلي

يتمسك جمهور النادي الأهلي، بالمنافسة وحصد لقب بطولة الدوري المصري الممتاز التي يتصدر ترتيبها الغريم التقليدي الزمالك، حيث أن مباريات الأهلي المتبقية 10 مواجهات نارية لا يقبل الفريق في الخسارة بأي منهم..

واستعاد الأهلي نغمة الانتصارات بالفوز على الجونة، بثنائية نظيفة، مساء أمس الأحد، على ملعب الأهلي السلام، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مباريات الأهلي القادمة المتبقية له في الدوري الممتاز، هم 10 مباريات منهم مباراتين مؤجلتين، لذلك يترقب جمهوره، خوض المباريات بغرض الفوز على أمل أن يتعثر منافسه الزمالك، في مباراة على الأقل، ليتصدر المنافسة رغم التساوي في النقاط، إلا أن الأفضلية وقتها ستكون لصالح الأحمر بفضل المواجهات المباشرة.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، من 26 مباراة، يليه بيراميدز في الوصافة بـ56 نقطة من 26 مباراة، بينما الأهلي ثالثًا بـ51 نقطة من 24 مباراة، علمًا بأنه له مباراتين مؤجلتين.

مباريات الأهلي القادمة

ويحل الأهلي ضيفًا على مصر المقاصة يوم الأربعاء 27 من شهر يوليو الجاري على ملعب الكلية الحربية في الجولة الـ27.

ويلتقي الأهلي مع نظيره فاركو أحد يومي 2 أو 3 أغسطس على ملعب السلام في الجولة 28 من الدوري المصري، قبل أن يطير إلى الإسكندرية، لمواجهة الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب، أحد يومي 6 أو 7 أغسطس، بالجولة الـ29.

ويستضيف الأهلي نظيره المصري البورسعيدي بملعب برج العرب، في الجولة الـ30، يوم 10 أغسطس، ثم يخوض بعدها لقاءه المؤجل أمام الإسماعيلي يوم 14 أغسطس وفقا للجدول المعلن من رابطة الأندية المصرية، إلا أن اتحاد الكرة أعلن عن وضع مباراة الفريق الأحمر في دور الـ16 من كأس مصر النسخة الجديدة أمام مصر المقاصة يوم 14 أغسطس.

ومن المقرر أن يتم ترحيل أي مباراة من المباراتين الأخيرتين ليوم 17 أغسطس، وهو الموعد الذي وضع في حال تأجيل أي مباراة للأهلي بسبب السوبر الإفريقي في حال تتويج الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، والذي خسره أمام الوداد المغربي.

ويحل الأهلي ضيفًا على إيسترن كومباني يوم السبت 20 أغسطس على ملعب المقاولون العرب في الجولة الـ31، بينما يستضيف إنبي، على ملعب السلام، في الجولة 32 أحد يومي 23 أو 24 أغسطس، قبل أن يحل ضيفًا على طلائع الجيش أحد يومي 26 أو 27 من الشهر نفسه على ملعب برج العرب في الجولة الـ33.

ويختتم الأهلي مبارياته في الدوري المصري أحد يومي 29 أو 30 أغسطس المقبل، عندما يستضيف سيراميكا كليوباترا، على ملعب السلام، في الجولة الـ34 والأخيرة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم بدون راحة استعدادًا لمواجهة الزمالك