مبارزة بين طارق حامد وكانتي في تدريبات اتحاد جدة

غازل نادي اتحاد جدة السعودي نجمي الوسط طارق حامد ونجولو كانتي المنضم في فترة الانتقالات الصيفية لصفوف العميد.

ونشر الحساب الرسمي لـ اتحاد جدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لـ طارق حامد وكانتي من التدريبات مصحوبة بإيموشن تعليقي سيفين للإشارة للمبارزة بين لاعبي الوسط.

وكان اتحاد جدة، قد أعلن صباح اليوم الأربعاء، تعاقده مع سلطان الفرحان قادمًا من الرائد في صفقة انتقال حُر.

قال اتحاد جدة في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يُعلن المركز الإعلامي عن تعاقد النادي مع اللاعب سلطان الفرحان لمدة ثلاثة مواسم لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم".

أضاف:" رحب رئيس شركة نادي الاتحاد، أنمار بن عبد الله الحائلي باللاعب، وتمنى له التوفيق مع زملائه في الفريق لتحقيق تطلعات الجماهير الوفية".

وقال أنمار الحائلي:" أرحب باللاعب سلطان الفرحان في نادي الاتحاد، وأتمنى له ولزملائه التوفيق في المرحلة المقبلة التي تنتظر الفريق خلالها مشاركات مهمة تحتاج من الجميع مضاعفة الجهد لمواصلة الحفاظ على القمة".

وتُعد صفقة سلطان الفرحان هى الرابعة لاتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تعاقد العميد مع بنزيما وكانتي وجوتا.

ويواجه طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة، تهديدات قوية بالرحيل عن صفوف العميد بعد تعاقد الاتحاد مع كانتي وسلطان الفرحان، حيث أرجأ نونو سانتو، المدير الفني للفريق، رحيل طارق حامد إلا أن يأخد فرصته مع كانتي من أجل الانسجام من عدمه.