مباريات الزمالك المتبقية في الدوري.. مواجهة نارية مع فيوتشر ويصطدم ببيراميدز بموقعة حسم الصدارة

ما زال فريق الزمالك يحافظ على صدارة ترتيب الدوري الممتاز الموسم الحالي، بعدما ابتعد بفارق النقاط، عقب الفوز أمس الأحد، على سموحة، بهدفين دون مقابل.

الزمالك فاز على سموحة، بثنائية نظيفة، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري، برصيد 60 نقطة، من 26 مباراة، يليه بيراميدز في الوصافة بـ56 نقطة من 26 مباراة، بينما الأهلي ثالثًا بـ51 نقطة من 24 مباراة، علمًا بأنه إذا فاز في مباراتيه المؤجلتين سيصبح في الوصافة بفارق نقطة عن بيراميدز وخلف الزمالك بـ3 نقاط.

مباريات الزمالك المتبقية

سيكون الزمالك على موعد مع مباراة نارية أمام فيوتشر، يوم الخميس 28 يوليو، ثم يلتقي مع بيراميدز، في مباراة من العيار الثقيل، يوم 1 أغسطس، قبل أن يواجه الجونة بالجولة الـ29، يوم 5 أغسطس.

الزمالك سيواجه بعدها مصر المقاصة، يوم 8 أغسطس، ضمن منافسات الجولة الـ30، على أن يواجه بعدها فاركو، يوم 19 أغسطس، بالجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وسيخوض الزمالك مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري، بالجولة الـ32، يوم 23 أغسطس، ثم يلتقي مع المصري البورسعيدي، يوم 26 من الشهر ذاته، بالجولة الـ33.

ويختتم الزمالك منافساته في بطولة الدوري المصري، بملاقاة إيسترن كومباني، يوم 29 أغسطس، وسيكون وقتها تحدد بطل الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

مباريات الأهلي القادمة.. 11 مباراة نارية تنتظر الأحمر والتفريط في النقاط مرفوض