مباريات الزمالك المتبقية بعد الفوز على بيراميدز

يبحث عشاق ومحبي الكرة المصرية في كل مكان وبالتحديد عشاق الفارس الأبيض، عن مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الفوز الكبير اليوم على فريق بيراميدز بثلاثية، خلال شهر أغسطس والتي ستبدأ يوم الجمعة الموافق 5 أغسطس بمواجهة الجونة، من مسابقة الدوري الممتاز.

وحقق الفارس الأبيض فوزُا كبيرُا على منافسة القوي داخل مسابقة الدوري فريق بيراميدز بثلاثية دون رد، في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الدوري.

أهداف مباراة الزمالك وبيراميدز 

وجاءت الهدف الأول للزمالك من ركلة جزاء لصالح الزمالك في الثانية 00:27 بعد عرقلة إمام عاشور من المدافع علي جبر داخل منطقة الجزاء، نفذنها بنجاح أحمد سيد زيزو مهاجم الفريق.

وجاء الهدف الثاني لفريق الزمالك في الدقيقة 24 عن طريق سيف الدين الجزيري، من تمريرة  بينية من إمام عاشور للاعب سيد نيمار داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي استلم الكرة ثم راوغ المدافع بمهارة ومرر الكرة للجزيري أمام المرمى وسدد الأخير الكرة على يمين الشناوي لداخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث عن طريق شيكابالا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وجاء الهدف من تصويبة مقوسة مرت في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك.

ويعتبر هذا الشهر بمثابة شهر الحسم للفارس الأبيض في مسابقة الدوري الممتاز، ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 66 نقطة من 28 مباراة.

ويقدم لكم موقع قناة صدى البلد، مباريات نادي الزمالك في شهر أغسطس:

5 أغسطس.. الزمالك VS الجونة “ستاد خالد بشارة”

8 أغسطس.. الزمالك VS مصر المقاصة “ستاد القاهرة”

15 أغسطس.. الزمالك VS الإسماعيلي في كأس مصر “ستاد القاهرة الدولي”

19 أغسطس.. الزمالك VS فاركو “ستاد الإسكندرية”

23 أغسطس.. الزمالك VS الاتحاد السكندري “ستاد القاهرة”

26 أغسطس.. الزمالك VS المصري “ستاد برج العرب”

29 أغسطس.. الزمالك VS إيسترن كومباني “ستاد القاهرة الدولي”.

الزمالك يتقدم على بيراميدز بهدفين في الشوط الأول.. بقدم زيزو والجزيري