مباريات نيس.. محمد عبد المنعم يواجه بطل أوروبا في الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة النسخة الجديدة من بطولة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" عن وقوع فريق نيس الفرنسي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد عبد المنعم اختبارات متباينة الصعوبة.

ونتج عن القرعة التي أجريت اليوم الجمعة أربع مواجهات لفريق نيس خارج ملعبه أمام لاتسيو الإيطالي، وسانت جيلواز البلجيكي، وإلفسبورج السويدي، وفرينسفاروش المجري الذي يضم بين صفوفه اللاعب التونسي محمد علي بن رمضان الذي يسعى الأهلي لضمه.

ومن المقرر أن يخوض محمد عبد المنعم ورفاقه في نيس أربع مباريات في فرنسا أمام كل من جلاسجو رينجرز الاسكتلندي، وتفينتي الهولندي إضافة إلى بودو جيلمت النرويجي الذي سبق أن اكتسح روما الإيطالي بنتيجة 1/6 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في موسم 2022/2021 ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

وتُعد أصعب المواجهات أمام نيس عندما يستضيف ريال سوسيداد الإسباني الذي يحمل شارة قيادته ميكيل أويارزابال نجم منتخب إسبانيا الذي سجل هدف تتويج بلاده بلقب يورو 2024.

جدير بالذكر أن مسابقة الدوري الأوروبي تقام بمشاركة 36 فريقا بنظام الدوري وتجميع النقاط حيث يصعد أول 8 أندية في الترتيب مباشرة لدور الـ16 بينما تتنافس الفرق التي تحتل المراكز من التاسع إلى 24 في مباريات إقصائية لتحديد الأندية الثمانية الأخرى التي ستكمل دور الـ16.