متحدث الموسيقيين: هناك صعوبة في التواصل مع حلمي بكر

علق الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين، على تطورات الحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر والأزمة الأخيرة التي أعلن عنها نجله.

قال المتحدث الرسمي لنقابة الموسيقيين عن أزمة الموسيقار حلمي بكر: «النقيب العام مصطفى كامل ومجلس الإدارة يدعمون حلمي بكر».

الموسيقيين تكشف تطورات حالة حلمي بكر

وتابع: «الجميع في نقابة الموسيقيين على استعداد لنقله لأي مستشفى يريدها، ومجلس الإدارة والنقيب تحت أمره ولن يتأخرون عنه في محنته».

واستكمل الدكتور محمد عبدالله حديثه عن حلمي بكر، قائلًا: «هو قيمة فنية كبيرة وأثرى بألحانه في وجداننا وتاريخ الموسيقى العربية.. لكن هناك صعوبة شديدة في التواصل مع حلمي بكر والموقف الداعم له لن يتغير».

حلمي بكر حلمي بكر

أزمة الموسيقار حلمي بكر

كان قد تصدر اسم الموسيقار حلمي بكر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد اتهامات نجله بخطف زوجته له، كما حرص نقيب الموسيقيين أن يكشف الحقيقة كاملة.

قال الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين عن أزمة الفنان حلمي بكر عبر تصريحات تلفزيونية له: «أنا الآن في وضع حرج ومضطهد ويتم استخدام اسمي والإساءة لي بقالي ستة أشهر.. بيتم النيل من سمعتي لمجرد أني كنت داعم للموسيقار الكبير حلمي بكر والذي يمثل لي والدي».

واستكمل: «تم الافتراء عليّ أكثر من مرة حتى ابتعد عن الأستاذ حلمي بكر.. الوضع معروف منذ 5 سنوات ومن المفارقات التي لا يعرفها أحد أن منزلي في العمارة المقابلة لمنزل الموسيقار الكبير حلمي بكر مباشرة وعلاقتي بالموسيقار الكبير ممتدة منذ عام 1994 وهو صديق عمري وأنقذته من الموت».

واختتم مصطفى كامل: «وبيتم استهدافي بسبب دعمي له واتقال إني رافض علاجه وإن مستشفيات النقابة نصبت عليه من ناس معينة.. نفسي أعمله حاجة.. وآخر مكالمة بيننا منذ شهرين وقلت له مش عارف أجيلك وقالي أنا عارف ليه وأنا تحت رهن الأستاذ حلمي بكر.. مدام نادية مصطفى لديها رسائل صوتية صعبة عن حالته في منتهى الخطورة ولازم حد من أهله يحرر محضر».

حلمي بكر حلمي بكر

حلمي بكر حلمي بكر