مترو الأنفاق يكرم بطلة السباحة البارالمبية لذوي الهمم.. صور

كرم المهندس على الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق السباحة المصرية ملك ممدوح محمد من أبناء العاملين بالشركة، صاحبة التاسعة عشر عامآ والطالبة بالفرقة الأولى بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة و لاعبة نادى البنك الأهلي والحاصلة على برونزية العالم فى الاتحاد الخماسي للسباحة البارالمبية لذوى الهمم 'حركي'، حيث حصلت على أكثر من 70 ميدالية مابين ميداليات ذهبية و فضية و برونزية فى مختلف البطولات المحلية والعالمية ممثلة للمنتخب المصري.

و أوضح ممدوح محمد، فنى أول بالقوى الكهربائية بالخط الثانى لمترو الأنفاق والد ملك انها متفوقة أيضا دراسيا منذ الصغر حيث حصلت فى المرحلة الثانوية على مجموع ٩٠ % وإضيف إلى مجموعها ٢% حافز رياضي وتمكنت من الالتحاق بكلية الإقتصاد والعلوم السياسة بجامعة القاهرة لتكمل مسيرتها الرياضية داخل الجامعة لتمثل منتخب الجامعة بعد حصولها على المركز الأول بالميدالية الذهبية لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

يذكر أن مللك، ستمثل منتخب مصر فى بطولة العالم للسباحة البارالمبية والتى ستقام داخل مصر بالعاصمة الإدارية فى الفترة من ٢٦ حتى ٣٠ نوفمبر لعام ٢٠٢٢ ، فى ظل اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي بتشجيع ذوي الهمم وتقديم كامل الدعم لهم.

وتقدمت أسرة 'ملك' بالشكر إلى المهندس على الفضالي العضو المنتدب للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو على الاهتمام بذلك التكريم والتشجيع وحسن الإستقبال متمنيين له دوام الصحة والعافية لأنه بمثابة الأب الداعم لجميع أبنائه المتفوقين دراسيا و رياضيا من أبناء العاملين بالشركة.

وحرص المهندس على الفضالي على توجيه الشكر والدعم إلى البطله المصرية ملك، ووصفها بالواجهة المشرفة لمصر ولشركة مترو الأنفاق كونها أحد أبناء العاملين و طالبها بمزيد من التفوق والتقدم وتحقيق المزيد من النجاحات الدراسية والرياضية، وتم التقاط الصور التذكارية مع البطلة و مع أسرتها وسط سعادة عارمة من الجميع.

وتقدم جميع قيادات الشركة والعاملين بها بالشكر والتهنئة لجميع أبناء العاملين لتفوقهم الدائم فى مختلف المجالات الرياضية و الدراسية متمنيين دوام التقدم والنجاح.

الحكومة: جميع وسائل النقل ومترو الأنفاق تعمل غدا بشكل طبيعي

النقل توقع 4 اتفاقيات بمجال السكك الحديدية ومترو الأنفاق مع شركات عالمية