مترو الأنفاق يمد ساعات التشغيل لمدة ساعة واحدة في ديسمبر.. تفاصيل

يتساءل العديد من مستخدمي شبكة مترو الأنفاق عد عد الساعات الممدودة خلال شهر ديسبمر من قبل الهيئة العامة لشبكة مترو الأنفاق.

ويقدم لكم موقع «قناة صدى البلد» مواعيد مد ساعات العمل في خطوط مترو الأنفاق خلال السطور التالية:-

مواعيد المترو الجديدة مواعيد المترو الجديدة

الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، الخميس الماضي الموافق 30 نوفمبر 2023، عن مد ساعات التشغيل لمدة ساعة واحدة فقط كل خميس خلال شهر ديسمبر 2023.

قطار للخط الأول

وأوضحت الشركة أن آخر قطار للخط الأول سيكون من محطة حلوان في تمام الساعة 12:40 صباحًا، وآخر قطار من محطة المرج الجديدة في تمام الساعة 12:35 صباحًا، وآخر قطار من محطة شبرا الخيمة في تمام الساعة 12:55 صباحًا، وآخر قطار من محطة المنيب في تمام الساعة 1:05 صباحًا.

محطة أنور السادات

وأشارت الشركة إلى أنه سيتم مقابلة آخر القطارات للخط الأول مع الخط الثاني بمحطة أنور السادات في تمام الساعة 1:25 صباحًا، وآخر القطارات للخط الأول مع الخط الثالث بمحطة جمال عبدالناصر في تمام الساعة الواحدة صباحًا، وآخر القطارات للخط الثاني مع الخط الثالث بمحطة العتبة في تمام الساعة الواحدة صباحًا.

وناشد أحمد عبدالهادي بكير، المتحدث الرسمي للمترو، جمهور الركاب بالخط الأول والثاني التواصل مع الشركة عبر خدمة الخط الساخن 16048، ورقم خدمة الواتس أب 01221116048، والصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg.