هكر على فيسبوك.. مترو الأنفاق ينفي تنظيم رحلة إلى القدس وزيارة تل أبيب

نفي أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو، ما تم نشره ببعض صفحات السوشيال ميديا بخصوص تنظيم رحلة إلى مدينة القدس وزيارة تل أبيب، حيث أكد أن هذا الخبر عار تماما من الصحة.

وأكد المتحدث باسم مترو الأنفاق أنه تم إختراق الصفحة الخاصة بجمعية الحج والعمرة بالفيس بوك بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ونشر إعلان عن تنظيم الرحلة لا أساس له من الصحة.

مترو الأنفاق يوجه رسالة للركاب

و أهابت الشركة المصرية لإدارة و تشغيل المترو تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي الهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا .

كما ناشد جمهور الركاب الرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة بالتواصل م عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضاً عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وأيضاً عبر الموقع الرسمي للشركة cairometro.gov.eg وذلك لتلقى كافة الشكاوى والإقتراحات والأستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو و التابعة لمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء وذلك لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.

مصر تحصل على قرض من اليابان بقيمة 301 مليون دولار لتنفيذ الخط الرابع لمترو الأنفاق

 القبض على صاحب فيديو الترجل على شريط السكة الحديد بمترو الأنفاق