متسولة قنا المليونيرة.. رحلت تاركة كنز جمعته من الشوارع .. فيديو

انتشر مقطع فيديو، مثير للجدل لـ متسولة قنا خلال الساعات الماضية، يرصد لحظات عثور أهالى متسولة، توفيت منذ أيام وتركت، ثروة طائلة جمعتها من التسول واستجداء المارة في شوارع مركز الوقف بمحافظة قنا.

متسولة قنا

متسولة قنا تدعى خيرية علي الشهيرة باسم 'غوايش'، كانت تقف في الشوراع وأمام المحلات، بمركز الوقف التابع لمحافظة قنا، تتسول وتطلب المساعدة من المواطنين.

ويبدو أن أهالي مركز ومدينة الوقف اعتادوا على تواجدها معهم، ومن الواضح أنها تتمع بحب الناس جميعا، والجميع كان يعطف عليها، وظلت على هذا الحال لسنوات طويلة، حتى أن رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة.

لكن ما حدث بعد الوفاة كان أمرا غريبًا للغاية، ذهب الأهالي للحوش التي كانت تسكن فيه من أجل تسليم محتواياتها لأشقائها وإذا بهم يعثرون على كنز.

وجدوا أموال طائلة داخل أجولة وأكياس بلاستيك ووفقًا ما ردده الأهالي عن المبلغ الذي عثر عليه فقد وصل قرابة المليون جنيه.

متسولة قنا متسولة قنا

ظلت 'غوايش' طيلة حياتها تجمع في الأموال من التسول حتى أن تحصلت على هذا المبلغ الضخم لكنها غادرت الدنيا وتركتها بما فيها من كنوز وذهبت لدار الحق، ولم تتمتع بكل ما جمعته من أموال.

لدرجة أن الأهالي قاموا بجمع مصروفات الدفن والجنازة من بعضهم لكن سيطرت الصدمة عليهم عند اكتشافهم لثروتها الطائلة، فالمبلغ ضخم للغاية ولم يتوقع أحد، أنها تحتكم على تلك الثروة.

May be an image of 1 person and slow loris

اتخذ الأهالي قرار بتوزيع كافة الأموال على أشقائها الـ ٥، ومن المفترض أن تشكل لجنة من الأهالي لتقوم بتوزيع تركة 'غوايش' على أشقائها خلال الأيام القليلة المقبلة.

القصة الكاملة لـ إنهاء حياة الصديق الخائن وتقطيع جثته بالعجوزة.. والمتهم انتقمت لشرفي

احتراق جهاز عروس يتيمة في بني سويف.. والمحافظ يوجه بعمل اللازم

جريمة آخر الزمان.. ابن ينهي حياة والده المسن بطريقة بشعة في السيدة زينب