متولي السيد ينضم لأبطال مسلسل الحج إكسلانس بعد نجاحه في الكبير أوي

متولي السيد انضم الفنان الشاب متولي السيد إلى طاقم أبطال مسلسل الحج إكسلانس، وذلك بعد نجاحه في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس.

متولي السيد في مسلسل الحج إكسلانس

ويشارك متولي السيد في بطولة مسلسل الحج إكسلانس أمام النجم محمد سعد، وكان بدأ تصوير عدد من مشاهده استعدادًا لمشاركة العمل في موسم مسلسلات رمضان 2023، كما يشارك أيضًا في مسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان بشهر رمضان المقبل.

متولي السيد

ويستكمل متولي السيد مشاهده خلال الفترة المقبلة، هو وباقي أبطال مسلسل الحج إكسلانس، وذلك عقب حل أزمة إيجاد مخرج بديل عن المخرج محمود كامل الذي اعتذر عن إخراج العمل منذ أيام.

أزمة مسلسل الحج إكسلانس

جدير بالذكر أن المخرج محمود كامل اعتذر منذ أيام عن إخراج مسلسل الحج إكسلانس للنجم محمد سعد، وأكد كامل أن انسحابه هو انسحاب نهائي من العمل.

وكتب المخرج محمود كامل، عبر حسابه بموقع 'فيسبوك': 'قدر الله و ما شاء فعل لقد انسحبت تماما و نهائيا من مسلسل رمضان لأسباب يعلمها الجميع و شكرا لشركة الإنتاج وطاقم العمل و مساعديني و من يقومون بدعمي دوما لتقديم اعمال من افلام و مسلسلات محترمة و مختلفة و ممتعة'.

مسلسل الحج إكسلانس

يشارك في بطولة مسلسل الحاج إكسلانس أمام الفنان محمد سعد، كلًا من أحمد فتحي، ويزو، صلاح عبد الله، جيهان خليل، متولي السيد، كريم سامي مغاوري، حسن عبد الفتاح.

أعمال متولي السيد

يشار إلى أن أخر أعمال الفنان متولي السيد كان مسلسل إيجار قديم مع الفنان شريف منير، وشارك من قبل في مسلسل الكبير أوي، وكذلك شارك متولي السيد في الجزء الأول من مسلسل موضوع عائلي، ومسلسل مكتوب عليا، ومسلسل فاتن أمل حربي، ومسلسل انحراف.

مسلسلات رمضان 2023 .. بيت السيدة يعيد حسن يوسف للدراما بعد غياب

مسلسلات رمضان 2023 .. آسر ياسين وعمرو يوسف يقدمان بطولات الكتيبة 101

مسلسلات رمضان 2023 .. محمد عبد الرحمن يعود لتحضيرات موعد على الغداء

مسلسلات رمضان 2023.. حقيقة استبعاد هيدي كرم وأحمد فتحي من جعفر العمدة

مسلسلات رمضان 2023.. هكذا تظهر عبير صبري في مسلسل جميلة