متى يعود أكرم توفيق للملاعب؟.. مصدر يُجيب

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن موعد عودة  أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، إلى الملاعب، بعد قضاء فترة تأهيل في مركز سبيتار للتعافي من الإصابة بالرباط الصليبي.

وعلم موقع «قناة صدي البلد»، أن أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي سيعود إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القد بالنادي الأهلي، بشكل تدريجي عقب إجازة عيد الأضحى، لأول مرة في إطار خطة تأهيل اللاعب للمشاركة في المباريات.

وأشار المصدر إلى أن الجهاز الطبي الذي يقوم بمتابعة أكرم توفيق، يعتقد أن اللاعب سيعود إلى المباريات رفقة النادي الأهلي بشكل رسمي مع بداية سبتمبر المقبل.

سواريش يحاضر اللاعبين بالفيديو على هامش مران الأهلي

وفي سياق أخري، عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام بعد غدٍ الثلاثاء في الغردقة، والمؤجلة من الجولة التاسعة في بطولة الدوري الممتاز.

وحرص سواريش على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للوقوف على كافة التفاصيل والجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة الجونة.

ويؤدي الأهلي مرانه غدًا على ملعب التتش قبل السفر إلى الغردقة للمبيت، استعدادًا لمباراة الجونة التي تقام مساء الثلاثاء.

وخاض الأهلي تدريباته مساء اليوم بدون راحة، استعدادًا لمباراة الجونة، فيما كان الفريق قد خاض مباراة بتروجت أمس في نصف نهائي كأس مصر على استاد القاهرة، ونجح الأهلي في تحقيق الفوز بهدفين نظيفين وحسم تأهله إلى نهائي البطولة.

تدريبات استشفائية لـ«السولية وياسر والشحات» بمران الأهلي

عبد القادر يعود لتدريبات الأهلي الجماعية خلال أسبوع