« مجتمع ذكوري».. نجلاء بدر: فيلم «ليلة العيد» يناقش قضايا النساء اللاتي لا يحق لهن التعبير

أكدت الفنانة نجلاء بدر، على أن فيلم «ليلة العيد»، يناقش قضايا عن النساء في بعض المجتمعات أوالثقافات بتعاني وليس لديها وسيلة للتعبير، أو ولا يحق لها التعبير.

وأشارت نجلاء بدر في تصريحات تلفزيونية، قائلة: «الفيلم هيفتح قضايا عن أن في نساء في بعض المجتمعات والثقافات بتعاني ومعندهاش وسيلة للتعبير أو لا يحق لها التعبير، ولأني مازلت بقول أننا في مجتمع ذكوري والناس مش مصدقة فالفيلم بيثبت أننا في مجتمع ذكوري».

اعتزال الزعيم عادل إمام

وتحدثت نجلاء بدر عن اعتزال الزعيم عادل إمام، قائلة: «اتمنى ما يكونش اعتزل، هو خبر تداول لأنه حتى الآن لم يصرح باعتزاله، لكن أنا احترم خصوصيته، واحترم انه محتاج يعيش فترة لنفسه بدون العطاء الذي قدمه خلال مشواره الفنّي، وسيظل في ذكرانها، أنا بتمنى أشوفه وأتمنى له السعادة لو دي حاجىة هتريحه يا رب يعيش دائمًا مرتاح في المنطقة الآمنة الخاصة به».

فيلم «ليلة العيد» بطولة يسرا، ريهام عبد الغفور، عبير صبرى، سميحة أيوب، سيد رجب، يسرا اللوزى، نجلاء بدر، هنادى مهنى، محمد لطفى، أحمد خالد صالح، نهى صالح، مايان السيد، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، عفاف مصطفى، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز.

أحداث فيلم ليلة العيد

فيلم 'ليلة العيد' تدور أحداثه في اطار اجتماعى، حيث يتحدث عن قهر المرأة بشكل عام، خلال معاناة عدة سيدات يعشن على جزيرة ما، وتتعرض السيدات لعدة مشاكل وأزمات بسبب عدم تفهم بعض الرجال لحقوقهن، ومن أبرز القضايا المثارة العنف ضد المرأة، زواج القاصرات، ختان الإناث وغيرها من القضايا.