مجدي أحمد علي: أتمنى تقديم فيلم عن سيدنا إبراهيم وليلى علوي رفضت مشهد جريء بسبب هشام سليم

كشف المخرج مجدي أحمد علي أسرار وكواليس لأول مرة من أعماله الفنية، موضحًا رفض الفنانة ليلى علوى تصوير أحد المشاهد الجريئة مع الفنان هشام سليم.

قال مجدي أحمد علي عبر تصريحات تلفزيونية: «ليلى علوى رفضت تصوير مشهد جريء مع الفنان هشام سليم في فيلم يا دنيا يا غرامي بسبب العلاقة القوية التي كانت تجمعها به حيث كانت تعتبره شقيقها».

تصريحات المخرج مجدي أحمد علي

وأوضح أنه قابل شيخ الأزهر وسأله عن تجسيد شخصيات الأنبياء، لأنه كان يرى أن التجسيد هي الوسيلة الجديدة لعرض قصص الأنبياء بأسلوب سينمائي أو درامي.

وأضاف المخرج مجدي أحمد علي: «لا يوجد ما يمنع تجسيد شخصية الأنبياء في فيلم، وأتمنى عمل فيلم عن سيدنا إبراهيم، كونه أبو الأنبياء».

المخرج مجدي أحمد علي المخرج مجدي أحمد علي

بدايات مجدي أحمد علي

وقال عن بداياته: «بسبب حبي للسينما قررت فور تخرجي في كلية الصيدلة أن ألتحق بمعهد السينما، فمنذ الصغر كنت أحلم بعالم الفن والتمثيل».

وأضاف مجدي أحمد علي: «حاولت التقديم في معهد السينما بعد الثانوية العامة، وقبل دخول كلية الصيدلة، لكن والدتي رفضت كونها كانت تأمل أن أكون طبيبًا، وكنت رئيس اتحاد طلاب كلية الصيدلة لمدة 3 سنوات، كما أنني كنت شخصية قيادية، بجانب أنني كنت أقيم معسكرات علاجية أيام الجامعة للأماكن المحرومة من الخدمة الطبية».

واختتم: «بعد تخرجي في كلية الصيدلة، قدمت في معهد السينما، واجتزت الاختبار بتفوق رغم تقدم آلاف الطلاب، ولدي قصص حب انتهت بالفشل بسبب اختياري للسينما، وكنت على وشك أكون طبيب صيدلي ناجح، وعملت في شركة أدوية كبيرة، وكان وضعي داخل الشركة كبير، إلا أنني قصرت بعملي وقدمت استقالتي كوني كنت مشغولًا بسبب مشروع تخرجي في المعهد وقتها».

المخرج مجدي أحمد علي المخرج مجدي أحمد علي