مجدي أفشة يسجل هدف الأهلي الثالث في شباك فيوتشر

أحرز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تسجيل الهدف الثالث في شباك ضيفه فيوتشر في المباراة المقامة حاليا على استاد الأهلي we السلام ضمن منافسات الجولة ٢٤ في بطولة الدوري الممتاز، ليتقدم الفارس الأحمر بثلاثية نظيفة .

جاء الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 23 من تصويبة رائعة من عمرو السولية لاعب الأهلي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها محمود جنش حارس مرمى فيوتشر لترتد إلى صلاح محسن الذي سدد رأسية ارتطمت بالقائم الأيسر، لترتد مرة أخرى إلى أفشة الذي استلم الكرة وسدد كرة مرت إلى داخل الشباك.

جاء الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 40 من ركلة جزاء لصالح الأهلي بعد عرقلة حسام حسن من جوزيف نجويم الظهير الأيسر لفريق فيوتشر، ونفذها علي معلول بنجاح.

وجاء هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 45، بعد كرة عرضية من الجانب الأيمن من كريم فؤاد ليحولها عمرو السولية رأسية ترتطم في قدم حسام حسن قبل أن يمررها بمهارة لمجدي أفشة ليسددها بقوة علي يمين الحارس جنش

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد عبدالمنعم وايمن اشرف  وعلي معلول ومحمد هاني

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشه

وطاهر محمد طاهر

خط الهجوم: صلاح محسن حسام حسن

ويجلس على دكة البدلاء: علي لطفي ورامي ربيعة وياسر ابراهيم ومحمد شريف وأليو ديانج وكريم فؤاد وأحمد عبدالقادر ومحمد فخري وزياد طارق.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة وله مباراتين مؤجلتين، فيما يتواجد فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

بث مباشر لمباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري الممتاز

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد فيوتشر والزمالك ضد المقاولون العرب