مجدي الهواري يثير الجدل بخبر زواجه.. لسه بيحب غادة عادل

يثير المخرج مجدي الهواري ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار أنباء حول ارتباطه واستعداده للزواج غدًا الأحد 15 أكتوبر 2023.

ويتساءل الجمهور عن موقف زوجة مجدي الهواري الجديدة من تصريحاته السابقة حول طليقته الفنانة غادة عادل، حيث أوضح من قبل أنه لن يتزوج إلا بشرط أن تقبل زوجته الجديدة بحبه المستمر لطليقته وأم أولاده رغم الانفصال.

زواج مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

قال المخرج مجدي الهواري في تصريحات تلفزيونية سابقة له عن عدم زواجه بعد الفنانة غادة عادل: «في شروط عندي في الجوازة التانية، هل الزوجة التانية هتبقى متقبلة فكرة إني أنا لسه بحبك لأنك أم ولادي وبنتي».

وتابع في حديثه مع غادة عادل بعدما وجهت له سؤالًا حول سبب عدم زواجه من جديد، قائلًا: «الحب اللي ما بينا يا غادة ما ماتش.. إنتي لو اتجوزتي تاني إنتي حرة، وفي بداية مشوارك الفني كان يتم تكريمك كانوا يقولون مجدي الهواري يفرض زوجته على الفن».

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

مجدي الهواري وغادة عادل

ولذلك يتساءل الجمهور عن موقف خطيبته وزوجته المستقبلية الثانية مصممة الأزياء دنيا عبد المعبود، هل تتقبل أن يحب زوجها المخرج مجدي الهواري طليقته رغم الانفصال والطلاق منذ سنوات؟.

ومن جانبها، الفنانة غادة عادل قالت عن المخرج مجدي الهواري في تصريحات تلفزيونية لها: «إحنا كنا بنتخانق وبنوصل لطريق مسدود، ولكن اكتشتفت مع الوقت رجولته الحقيقية، وبمدح فيه دلوقتي عن اقنتاع تام.. وحاليًا إحنا أصحاب.. أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر».

غادة عادل طليقة مجدي الهواري

وأضافت: «ولو مجدي الهواري اتجوز هفرحله جدًا من قلبي وهو يستحق إنه يعيش حياته... أما قرار زواجي مش سهل عليا، مجدي الهواري كان بمثابة أب بالنسبة لي ولم يكن مجرد زوج فقط، مجدي الهواري شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي».

وفيما يخص إمكانية زواجها للمرة الثانية من جديد، قالت إن زواج مجدي الهواري يمكن أن يشجعها هي الأخرى على فكرة الزواج، معلقة: «أحب أشوفه بيتجوز الأول»، لافتة إلى أنها رفضت الزواج بعد طلاقها من المخرج.

مجدي الهواري وغادة عادل مجدي الهواري وغادة عادل

مجدي الهواري ودينا عبد المعبود مجدي الهواري ودينا عبد المعبود

مجدي الهواري وغادة عادل