مجدي بدر : قعدت 4 سنين من غير شغل وربنا طبطب عليّ بجعفر العمدة

تحدث الفنان مجدي بدر عن شخصية بلال شامة التي قدمها ضمن أحداث مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023، لافتًا إلى انها نقلة كبيرة في مشواره الفني.

تصريحات مجدي بدر

قال مجدي بدر في تصريحات تلفزيونية له، إنه مر بفترات صعبة في حياته، وظل بدون عمل لمدة أربع سنوات كما تأثر ماديًا بشكل كبير خلال هذه الفترة.

وأشار إلى أن عائلته وأسرته وقفت بجانبه وخاصة شقيقيه وعمة زوجته، وأوضح أن المخرج محمد سامي، تواصل معه هاتفيًا لإخباره باختياره لتجسيد شخصية بلال شامة.

الحلقة 28 مسلسل جعفر العمدة الحلقة 28 مسلسل جعفر العمدة

مجدي بدر مسلسل جعفر العمدة

وقال: «محمد سامي قال لي مشفتش حد غيرك في الدور ده، من أول المشهد ولحد ما يخلص شايف صورتك قدامي بستايل ولبس معين، والثقة دي كان لازم أشتغل عليها، هو بسيط وصريح جدًا في التعامل، والأمر أعطاني حماس كبير للتحضير للشخصية».

وأشار الفنان مجدي بدر إلى أنه متزوج من الفنانة سامية عاطف ولم ينجب منها طوال 9 سنوات زواج لكن رزقه الله بطفلته الوحيدة داليدا، معلقًا: «ربنا طبطب عليا أوي وجبر بخاطري وعوضني بنجاح مسلسل جعفر العمدة».

أسرار مجدي بدر

وقال أيضًا: «كنت بغسل مواعين البيت وأفكر وأرسم شكل شخصية بلال شامة، اعتدت هذا منذ الصغر فكنت استذكر دروسي أثناء غسل المواعين».

وأوضح مجدي بدر أن ظروف مرض والدته كانت صعبة جدًا، لذلك ترك عمله لمدة سنتين بسبب مرضها، حيث أصيبت بالخرف بسبب تصلب الشرايين، وكانت والدته مثل طفلته، مضيفًا: «أمي مكانتش عاوزة حد يقعد معاها، وطلبت مني أمشي، فأنا قلتلها أنا مش هسيبك عشان مش هقدر أعيش من غيرك، ومن وقتها هدأت وعشت معها إلى أن توفاها الله».

وظل لمدة 6 أشهر بالمنزل مع والدته دون أن يرى الشارع ولا مرة واحدة، وكان يقوم بكل طلباتها الشخصية، وفضل أن يخدمها في آخر أيامها.

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27 أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 27

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21 أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21 أحداث مسلسل جعفر العمدة الحلقة 21

الحلقة الأخيرة مسلسل جعفر العمدة..مفاجأة في مصير دلال بعد موت بلال شامة؟

ملخص جعفر العمدة الحلقة 29.. دفن بلال شامة ومعرفة محمد رمضان بحقيقة دلال

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 23.. بلال شامة عايش..وتأنيب الضمير يعذب دلال

المخرج محمد سامي بأول تعليق عقب تعرض بلال شامة لحادث في مسلسل جعفر العمدة

ملخص مسلسل جعفر العمدة الحلقة 26.. خطف بلال شامة من المستشفى