مجدي عبد الغني: الأهلي فرط في فوز كبير أمام الرجاء والنتيجة مقلقة .. فيديو

أكد مجدي عبد الغني نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الأهلي فرط في فوز كبير أمام الرجاء المغربي في مباراة الذهاب ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي أخطأ في منح عمرو السولية فرصة تسديد ركلة الجزاء الثانية للأهلي والتي أهدرها اللاعب، وهو قرار يتحمله الجهاز الفني للفريق.

وتابع عبد الغني، نتيجة مباراة الأهلي والرجاء «مقلقه» لجماهير الأهلي، مؤكداً أن الفريق الأحمر أهدر فرصة حقيقية بفوز كبير، وتكون نتيجة تاريخية بعدما أهدر 4 أهداف حقيقية.

وأشار مجدي عبد الغني إلى أن الأهلي قادر على تسجيل أهداف في مباراة الإياب التي تقام يوم الجمعة المقبلة في المغرب نظراً لضعف مدافعي الرجاء.

https://www.youtube.com/watch?v=AMWJ7lQs-EQ

 

وفاز فريق الأهلي على نظيره الرجاء المغربي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم السبت، على استاد الأهلي والسلام، فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدفي الأهلي عمرو السولية في الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وأضاف حسين الشحات الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما قلص الرجاء النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وأهدر عمرو السولية لاعب النادي الأهلي، ضربة جزاء للمارد الأحمر أمام الرجاء المغربي، بعدما تصدى أنس الزنيتي حارس مرمى الرجاء، لضربة الجزاء للسولية في الدقيقة 60 من الشوط الثاني، وألغى حكم اللقاء هدف سجله حميد أحداد بداعي التسلل في الوقت القاتل من المباراة.

وأشهر الحكم نادالا الكارت الأحمر لمروان هدهودي لاعب الرجاء المغربي، بعد لمس الكرة بيده لتحتسب ضربة جزاء للنادي الأهلي.

تشكيل الأهلي لمباراة الرجاء المغربي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات.

خط الهجوم: بيرسي تاو وأحمد عبد القادر ومحمد شريف.

وجاء تشكيل الرجاء أمام الأهلي لمباراة اليوم كالتالي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي.

خط الدفاع: مروان هدهودي، جمال حركاس، إلياس حداد وأسامة سوخاني.

خط الوسط: عبد الإله مدكور، بدر بولهرود، محمد زريدة، ماكحاسي ومحسن متولي.

خط الهجوم: حميد أحداد.

جدير بالذكر أن الفائز في مباراة الأهلي والرجاء سيتأهل لملاقاة المنتصر من مباراة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ووصلت حافلة فريق الكرة بالنادي الأهلي ملعب السلام، منذ قليل، لمواجهة الرجاء المغربي في المباراة التي ستجمعهما فى العاشرة مساءً بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة بيتسو موسيماني بمُعاينة أرض الملعب فور الوصول لاستاد الأهلي والسلام قبل بدء عملية الإحماء التى تسبق المباراة المرتقبة.

25لاعبًا في قائمة المباراة

واختار بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي دخلت معسكرا مغلقا أول أمس، الخميس؛ استعدادًا لمواجهة الليلة المرتقبة، وتضم القائمة، كلاً من: ‏محمد الشناوي ـ محمود متولي ـ ياسر إبراهيم ـ حمدي فتحي ـ حسام حسن ومحمد شريف وأيمن ‏أشرف وحسين الشحات وأليو ديانج ـ علي لطفي ـ عمرو السولية ـ صلاح محسن ـ محمد مجدي ‏أفشة ـ محمود وحيد ـ علي معلول ـ محمد محمود ـ بيرسي تاو ـ محمد عبد المنعم ـ طاهر محمد طاهر ‏ـ كريم فؤاد ـ لويس ميكيسوني ـ محمد هاني ـ مصطفى شوبير ـ أحمد عبد القادر ‏ـ وليد سليمان.

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري الأبطال مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة.. أبرزها مباراة الأهلي ضد الرجاء المغربي