مجدي عبد الغني: هاني أبو ريدة لا يصلح للعودة للجبلاية.. ندي العيش لخبازه.. فيديو

أكد مجدي عبد الغني نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن هاني أبو ريدة لا يصلح للعودة إلى رئاسة اتحاد الكرة من جديد، خاصة وأنه تمت تجربته من قبل ولم يقدم أي شيء على الإطلاق.

وأضاف عبد الغني، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أنه يرفض فكرة خوض القوائم لانتخابات الجبلاية المقبلة.

وشدد على قلقه من مشوار المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية «باريس 2024»، بعد التعادل السلبي أمام جمهورية الدومينيكان، بدون أهداف، مشددًا على صعوبة المباراتين المقبلتين أمام أوزبكستان وإسبانيا، متابعًا أنه غير مطمئن على الإطلاق من شكل المنتخب الأولمبي، خاصة وأن جمهورية الدومينيكان، كان منافس في المتناول.

وأوضح نجم منتخب مصر السابق، على أن العامل المعنوي سيكون مهم للغاية وفارق في مشوار المنتخب الأولمبي بباريس 2024، لذلك لا بد من الاهتمام جيدًا بهذا الأمر، من أجل تخطي أوزبكستان وإسبانيا بنجاح.

وأشار إلى أن المغرب يديره أشخاص على قدر المسؤولية، وهو ما ينعكس عليه بالنتائج الإيجابية، إذ فاز المنتخب الأولمبي على الأرجنتين، مضيفًا مضيفًا «المنتخب المغربي في حتة تانية، وادي العيش لخبازه هتشوف النتائج الجيدة دي، مش ناس مالهاش علاقة بكرة القدم».

وعن خوض محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، تجربة الاحتراف، أكد عبد الغني، أنه لا يحق للنادي تعطيل انتقال اللاعب إلى أوروبا، فضلًا عن أنه من الضروري عدم النظر إلى العائد المادي من الصفقة، وأن يتساهل النادي قي الموافقة على رحيله من أجل الاحتراف.

واختتم تصريحاته، بأن الأهلي حسم الدوري بنسبة 190 % بعد الفوز على بيراميدز، مضيفًا «مفيش فريق في مصر يقدر على الأهلي، الأهلي في حتة وباقي فرق الدوري في حتة بعيدة، لأن من يحرك النادي هو الجمهور بتشجيعه الذي يجعل الحجر يلين».