مجدي عبيد: أشرف زكي نقلني للمستشفى بسرعة وتعرضت للتنمر بسبب هذا العمل

تحدث الفنان مجدي عبيد عن دعم الفنان والدكتور أشرف زكي له في فترة مرضه، بجانب بداياته الفنية من خلال مسلسل حديث الصباح والمساء.

مرض مجدي عبيد

كشف الفنان مجدي عبيد تفاصيل وكواليس بداياته الفنية من خلال مسلسل حديث الصباح والمساء بشخصية أبو الروس، وذلك في لقائه ببرنامج «بنت البلد» الذي تقدمه الفنانة نشوى مصطفى على شاشة قناة صدى البلد.

قال الفنان مجدي عبيد: «بدايتي الحقيقية من مسلسل حديث الصباح والمساء وهو العمل الذي ضم كل العباقرة»، لافتًا إلى أن هناك عدد من زملائه بالوسط الفني سألوا عليه بأزمته الصحية الأخيرة.

مجدي عبيد وأشرف زكي

أوضح أن الفنان الدكتور أشرف زكي حرص أن يطمأن على حالته الصحية وكان أول من تواصل معه أثناء مرضه، ونقله المستشفى بسرعة بعد إصابته بالجلطة.

وتابع الفنان مجدي عبيد: «عندي مشكلة إن الشريان اللي بيوصل الدم للمخ مسدود ومحتاج دعامة، وهي عملية صعبة بسبب السن».

مجدي عبيد شخصية أبو الروس

كشف مجدي عبيد حقيقة تعرضه للتنمر بسبب شخصية أبو الروس التي قدمها خلال أحداث مسلسل حديث الصباح والمساء، قائلًا: «تعرضت شخصية أبو الروس التي قدمتها للتنمر وأنا محظوظ إن أول عمل أقف به قدام الكاميرا هذا المسلسل».

واستكمل قائلًا: «دوري في مسلسل بدون ذكر أسماء كان به مساحة كبيرة وعبقرية الكاتب طغت على الشخصية، وانحصرت بسبب الدورين في السايكودراما».

مجدي عبيد والمسرح

وأشار الفنان مجدي عبيد إلى أنه كان يخاف من الاتصال بالمخرجين وأصدقائه وطلب العمل منهم، معلقًا: «خوفت أكون بطارده وأنا مش موظف لكن كل سنة أخرج عمل مسرحي واحد، والمسرح كَل عمرنا ومكلناش منه».

دخول الفنان مجدي عبيد العناية المركزة إثر إصابته بجلطة في القلب

إصابة الفنان مجدي عبيد «أبوالروس» بجلطة فى المخ

نشوى مصطفى: عشنا حياة صعبة وكنت بقدم مفردات مرتب أبويا لإعفائي من ثمن الكتب.. فيديو

وجهه مشرق.. نشوى مصطفى: حلمت بـ ياسر رزق لمدة 3 أيام .. فيديو

نشوى مصطفى عن طارق النهري: مندفع ونموذج للشخصية المصرية