مجزرة في اتحاد جدة.. بنزيما يهدد وجود حمد الله.. وغموض موقف حجازي

اشتعل ملف الراحلين عن اتحاد جدة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية مع تزايد أسهم العديد من نجوم الفريق لمغادرة العميد بعد التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، وعلى رأسهم الدولي المغربي عبد الرزاق حمدالله، إلى جانب إيجور كورنادو، بالإضافة لغموض موقف الدولي المصري أحمد حجازي.

ونجح اتحاد جدة في التعاقد مع النجم الفرنسي كريم بنزيما، المتوج بالكرة الذهبية 2022، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم، بعد مسيرة تاريخية مع نادي ريال مدريد الإسباني، على مدار 14 عامًا، توج خلالها بـ25 لقبًا.

بنزيما بنزيما

وكشفت تقارير صحفية أن البرازيلي إيجور كورنادو، قد يصبح أول الراحلين عن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية، كون إدارة النادي لا تعارض فكرة رحيل اللاعب الذي ينتهي عقده مع العميد في نهاية شهر يونيو الجاري.

كما أصبح مصير الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم العميد، محل تساؤلات جماهير الاتحاد، في ظل تعاقد النادي مع كريم بنزيما، الذي سيرتدي القميص رقم 9، وهو الرقم المخصص لحمد الله، لتتجه الاحتمالات نحو اقتراب الهداف المغربي من الرحيل عن صفوف الاتحاد خلال الأيام المقبلة.

في ذات السياق أكد الإعلامي عناد الرشيد اتجاه إدارة الاتحاد نحو التعاقد مع أربعة محترفين أجانب في فترة الانتقالات الصيفية، الأمر الذي يزيد أسهم رحيل حمد الله وكورنادو، في حين ظل ملف المدافع أحمد حجازي غامضًا، بعد تعرضه لإصابة في الركبة، قد تجبر إدارة الاتحاد على التعاقد مع مدافع بديل خلال الفترة المقبلة.

ويقترب الاتحاد من الإعلان رسميًا عن صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، بعدما اتفق الطرفان على ضم اللاعب لمدة موسمين، واجتياز اللاعب الاختبارات الطبية في مدينة لندن، تمهيدًا للانتقال رسميًا إلى بطل الدوري السعودي.

ويستعد الاتحاد للموسم الجديد 2023-2024، حيث يشارك العميد في مسابقات 'دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، كأس الملك سلمان للأندية، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية'.

أحمد حجازي يقود التشكيل المثالي للدوري السعودي 2022-2023

اتحاد جدة يطرح تذاكر تقديم بنزيما للجماهير

اتحاد جدة يتعاقد مع كانتي

كريم بنزيما يصل السعودية للانضمام لصفوف اتحاد جدة

هاني حتحوت يكشف آخر تطورات إصابة حجازي مع اتحاد جدة .. فيديو