مجلس أمناء الحوار الوطني يشكر الرئيس السيسي على استجابته الفورية

تقدم مجلس أمناء الحوار الوطني، بخالص الشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على استجابته الفورية بتلقي مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني.

كما تقدم مجلس الأمناء بالشكر للرئيس السيسي على توجيه الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار الصلاحيات القانونية والدستورية.

وثّمن مجلس أمناء الحوار الوطني، الجهود المبذولة من كافة المقررين والمشاركين في الحوار، من أجل التوافق والخروج بتلك التوصيات التي تهدف في المقام الأول لخدمة الوطن والمواطن.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أعلن في وقت سابق من اليوم، تلقيه مجموعة من مُخرجات الحوار الوطني، والتي تنوعت ما بين مُقترحات تشريعية وإجراءات تنفيذية، في كافة المحاور السياسية والاقتصادية والمجتمعية.

وتقدم الرئيس السيسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لكافة المُشاركين في إعداد وصياغة هذه المُخرجات بالشكر والامتنان.

وأكد الرئيس إحالتها إلى الجهات المعنية بالدولة لدراستها وتطبيق ما يُمكن منها في إطار صلاحياتي القانونية والدستورية، قائلا: كما سأتقدم بما يستوجب منها التعديل التشريعي إلى مجلس النواب لبحث آلياتها التنفيذية والتشريعية.