مجلس أمناء مستشفى 57357 يكلف شريف عبد العال متحدثا رسميا

ناقش مجلس أمناء مستشفى57357 برئاسة الدكتور عمرو عزت سلامة في جلسته الطارئة بتاريخ اليوم الخميس، العديد من الأمور المتعلقة بالصرح الطبي.

وأوضح مجلس الأمناء في بيان، أنه أكد خلال اجتماعه ثوابت 57357 من جودة و مجانية العلاج للأطفال المرضى بالسرطان والتمسك بالتعليم و البحث العلمي كأدواتها المستدامة منذ افتتاحها عام 2007 وعلى مدار 15 عام شهد لها القاصي و الداني. أزمة مستشفى 57357

أبعاد الأزمة المالية الحالية المؤقتة

كما ناقش المجلس أبعاد الأزمة المالية الحالية المؤقتة وتابع ما تم من إجراءات لاستدامة تقديم خدمة العلاج المجاني بنفس مستويات الجودة كما أكد المجلس أن معظم الأسباب الخاصة بالأزمة الراهنة ترتبط بشكل مباشر أو غير مباشر بالأزمات العالمية والمتلاحقة منذ عام 2020 وتبعاتها.

وأثنى المجلس على إفادة رئيس جمعية ECN USA (الشبكة المصرية للسرطان بالولايات المتحدة) في تقريره المقدم إلى المجلس عن دور ECN وردود الأفعال الإيجابية من قبل المتبرعين في الولايات المتحدة تجاه 57357 في تحدياتها الراهنة والدعم الكامل من ECN، والتي تعمل تحت رقابة الهيئات القانونية الأمريكية.

أشاد المجلس وفي نفس السياق على إفادة رئيس جمعية ECN CANADA ( الشبكة المصرية للسرطان بكندا)، والتي جاءت متطابقة في مضمونها مع رسالة ECN USA.

برامج الاستدامة المالية

شدد المجلس على متابعة و إنفاذ برامج الاستدامة المالية لضمان تدفق التمويل اللازم لاستقرار 57357.

استمع المجلس إلى ملاحظات وتساؤلات المستشار  عدلي حسين - المنضم حديثاً إلى مجلس الأمناء في تشكيله الجديد المشهر طبقاً لأحكام القانون والمعتمد من وزارة التضامن.

وأوضح رئيس المجلس الرد على ملاحظاته طبقاً لأحكام القانون واللائحة التنفيذية إلا أن عدلي حسين قد أنهي ملاحظاته بطلب تجميد عضويته اعتبارا من اليوم اعتراضا على تشكيل المجلس.

وأكد مجلس الأمناء في بيانه الصادر اليوم ثقته وإشادته بإدارته التنفيذية متمثلة في إدارة المستشفى وما تقوم به من إجراءات معتمدة من مجلس الأمناء وتحمل المسئولية للعبور بهذا الصرح الكبير من أزمته الراهنة.

وتوجه مجلس الأمناء بالشكر و الامتنان و الاحترام والتقدير لهذا الدعم غير المسبوق من جميع فئات المجتمع المصري و لكل من يدعم رسالة 57357 من داخل مصر وخارجها فكل الشكر و الاحترام.

وقرر المجلس تكليف شريف عبد العال عضو مجلس الأمناء متحدثا رسميا باسم المجلس ومسئولاً عن إصدار بياناته الرسمية.

إدارة الموسيقات العسكرية تشارك في حفل لأطفال مستشفى 57357