مجلس الأعمال المصري - الأوروبي برئاسة «أبو العينين» يهنئ بوتين لفوزه بالانتخابات الروسية

هنأ مجلس الأعمال المصري – الأوروبي برئاسة النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب – الرئيس الروسي فلاديمير بوتين على إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة .

وأعرب مجلس الأعمال المصري – الأوروبي في بيان له - عن أمنياته بالتوفيق والسداد للرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال فترة رئاسته الجديدة، وأن تشهد مزيد من النجاحات والإنجازات والاستقرار، وللشعب الروسي الصديق الرخاء والإزدهار . مشيرا إلي أن نتيجة الانتخابات الروسية عبرت عن مدى الشعبية الكبيرة والثقة التي يحظي بها الرئيس بوتين.

وأشاد المجلس بالعلاقات التاريخية المصرية – الروسية وما شهدته من تطور هائل ومستوى متقدم في كافة المجالات، خلال السنوات الماضية في ظل حكم الرئيسين «السيسي وبوتين» والصداقة القوية التي تربط الزعيمين الكبيرين، والتنسيق المستمر بين الدولتين في كافة القضايا والمواقف الدولية، وحرص الجانبين على مواصلة تعزيز العلاقات بما يعود بالخير على الشعبين الصديقين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تقدم بخالص التهنئة إلي الرئيس بوتين رئيس روسيا الإتحادية بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة بما يعكس ثقة الشعب الروسي متمنيا له التوفيق وللشعب الروسي المزيد من التقدم والازدهار، مشيدا بالعلاقات التاريخية التي تربط بين مصر و روسيا وحرص الدولتين على مواصلة تعزيزها، وكانت قد أعلنت لجنة الانتخابات المركزية الروسية فوز بوتين في الانتخابات الرئاسية بنسبة 87.28% بعد فرز كامل أصوات الناخبين.