مجلس الإسماعيلي الجديد يجتمع باللاعبين قبل مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري

اجتمع مجلس إدارة الإسماعيلي الجديد برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي، بلاعبي الدراويش في بداية الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الدوري المصري لحساب الجولة السابعة عشر والأخيرة من الدور الأول.

جاء ذلك غداة تعيين مجلس الإدارة الجديد لنادي الإسماعيلي، برئاسة أبو بكر الحديدي، لخلافة مجلس يحيى الكومي، الذي استقال بصورة جماعية، في وقتٍ سابقٍ من شهر يناير الجاري.

مجلس الإسماعيلي الجديد

وأصدرت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، أمس الأحد، قرارًا بتشكيل اللجنة المؤقتة التى ستتولي إدارة شؤون النادي الإسماعيلي خلال الفترة المقبلة وحتى انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي.

وتم عرض التشكيل النهائي المقترح لأعضاء اللجنة على وزير الشباب والرياضة، والذي وجه لمديرية الشباب والرياضة بالإسراع في استصدار القرار حتى تتمكن اللجنة من استلام النادي خلال الأسبوع الجاري من لجنة التسليم والتسلم على أن تستمر لجنة المختصين من فحص الشؤون المالية وأعمال الرقابة المالية للنادي، والتي من المتوقع أن تنتهي منها مع نهاية الأسبوع المقبل.

وتضمن تشكيل الجنة المؤقتة كل من أبو بكر الصديق الحديدي رئيسًا، محمد إبراهيم أحمد، أحمد جمال فهيم، الطاهر الشافعي، مروة عرابي، محمد الشحات إبراهيم، نصر الدين المصطفى، إسماعيل حفني، إضافة إلى كل من المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط.

روي فيتوريا يزور النادي الإسماعيلي ويلتقي بـ ميدو

«أهلي ٢٠٠٥» يفوز على الإسماعيلي في بطولة الجمهورية

طبيب الإسماعيلي يكشف تفاصيل إصابة فراس شواط