مجموعة الزمالك.. النصر يضرب الاتحاد المنستيري برباعية وينتزع الصدارة

حقق النصر انتصارًا عريضًا على حساب نادي الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك خلال مواجهة الفريقين لحساب المجموعة الثالثة من دور المجموعات من البطولة العربية للأندية، والتي تمثل مجموعة الزمالك.

وانتهى الشوط الأول من مباراة النصر السعودي والاتحاد المنستيري بتقدم العالمي بهدف نظيف، أحرزه البرازيلي إندرسون تاليسكا في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

وعدّل الاتحاد المنستيري التونسي النتيجة أمام النصر السعودي، في الشوط الثاني حيث أحرز علي لاجامي، لاعب النصر ضد مرماه، في الدقيقة 66، ليتمكن الفريق التونسي من معادلة النتيجة.

وأعاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو التقدم لفريق النصر أمام الاتحاد المنستيري التونسي، وأحرز الهدف الثاني لنادي النصر في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

وأمّن عبد الإله العمري انتصار النصر بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 88 من زمن اللقاء، قبل أن يضيف زميله عبد العزيز العلوي الهدف الرابع في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، انتصر الشباب السعودي على حساب الزمالك بهدف نظيف في إطار ذات المجموعة.

ترتيب مجموعة الزمالك

وعلى ضوء ذلك، ارتقى النصر  إلى صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام الشباب، صاحب نفس الرصيد من النقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، فيما يتذيل الاتحاد المنستيري ترتيب المجموعة بدون رصيد.

وفي الجولة المقبلة يوم الخميس المقبل، سيلتقي الزمالك ضد النصر السعودي ويواجه الشباب الاتحاد المنستيري.