مجموعة الزمالك..الوداد المغربي يفوز على ساجرادا الأنجولي بهدفين مقابل هدف

فاز فريق الوداد المغربي على مضيفه ساجرادا إسبيرانسا الأنجولي،بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت، على ملعب 11 نوفمبر في العاصمة لواندا، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف ساجرادا في مرمى الوداد اللاعب جو باسينسيا في الدقيقة 30، وتعادل للفريق المغربي زهير المترجي في الدقيقة 82 وأضاف الكونغولي فريد سومو الهدف الثاني لفريق الوداد في الدقيقة 95 من زمن المباراة.

بتلك النتيجة يتأهل فريق الوداد المغربي لدور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد 12 نقطة،قبل ختام دور المجموعات،بينما ودع فريق ساجرادا البطولة مبكراً بعد أن تذيل جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة.

وكان نادي الزمالك  تعادل مع مضيفه بترو أتلتيكو الأنجولي، سلبيا في نفس المجموعة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وبهذا التعادل، واصل نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، صدارته لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة وضمن التأهل رسميا للدور ربع النهائي، في المقابل يحتل الزمالك، المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط، وودع البطولة، بشكل رسمي.

كيروش يتخلى عن 7 لاعبين أمام السنغال بعد اكتشافهم في أمم إفريقيا وكأس العرب أحمد موسى: كيروش لن يتراجع عن التشكيل ومش عايزين 100 مليون مدرب .. فيديو

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد