مجموعة مصر.. أمريكا تخطف فوزًا في الثواني الأخيرة من المغرب بكأس العالم لكرة اليد

خطف منتخب أمريكا انتصارًا مهمًا على حساب منتخب المغرب بنتيجة 28-27 في الثواني الأخيرة من عمر المباراة، لحساب المجموعة السابعة من كأس العالم لكرة اليد 2023، في بولندا والسويد، والتي تضم منتخبي مصر وكرواتيا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 12-12، لتتواصل الإثارة والندية في الشوط الثاني، الذي انتهى بفارق هدف لوحيد لصالح المنتخب الأمريكي بنتيجة 28-27.

خسارة المغرب في الثواني الأخيرة من أمريكا

وعاد المنتخب المغربي في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة، بعدما كان متأخرًا بفارق 3 أهداف بنتيجة 25-22، وفرض التعادل على نظيره الأمريكي في 3 مرات، لكن الحظ ابتسم للأمريكيين في الثواني الأخيرة، الذي سجلوا هدف الانتصار في آخر دقيقة من عمر المباراة، ليحصد المنتخب الأمريكي أول نقطتين له في البطولة.

ولحساب نفس المجموعة، سيلتقي منتخب مصر لاحقًا مع منتخب كرواتيا في قمة مبارايات المجموعة، في لقاء مصيري للمنتخبين لباقي مشوار البطولة.

وسيلتقي منتخب المغرب في البماراة المقبلة، يوم الأحد، ضد منتخب مصر، فيما ستواجه أمريكا كرواتيا في نفس اليوم.

الجدير بالذكر أن أول 3 منتخبات من كل مجموعة ستتأهل إلى الدور الثاني الرئيسي، وتعبر بنقاطها مع المنتخبات المتأهلة معها عن المجموعة. حالة إغماء لأحد الجماهير في مباراة الإسماعيلي والمقاولون ملخص وأهداف مباراة الإسماعيلي ضد المقاولون العرب في الدوري