مجموعة مصر.. أيسلندا تهزم اليونان وتمنح شباب اليد فرصة العبور المبكر لدور الـ8 بالمونديال

انتصر منتخب أيسلندا بصعوبة بالغة على حساب منتخب اليونان بنتيجة 29-28، وذلك في مستهل مشوار المنتخبين بالدور الثاني من بطولة كأس العالم لكرة اليد للشباب المقامة في ألمانيا واليونان، في المجموعة التي تضم منتخب مصر.

وأنهى منتخب اليونان الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 15-14، إلا أن منتخب أيسلندا تمكن من حسم اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بقارق هدف وحيد.

وبهذه النتيجة رفع منتخب أيسلندا رصيده من النقاط إلى 4 نقاط، وذلك بفضل فوزه المحتسب على صربيا من الدور الأول، فيما تجمد رصيد متخب اليونان عند صفر من النقاط، ليقترب من وداع المونديال.

مباراة مصر ضد صربيا

وسيلتقى منتخب مصر للشباب ضد منتخب صربيا، اليوم الأحد، وذلك في تمام الساعة الـ7:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

وعلى ضوء هذه النتيجة، يمكن لمنتخب مصر ضمان التأهل رسميًا إلى الدور ربع النهائي، خلال مواجهة صربيا اليوم، حال تحقيق الانتصار، ليتأهل حينها رفقة منتخب أيسلندا

وسيخوض منتخب مصر مباراته الثانية أمام منتخب أيسلندا، يوم غد الاثنين، في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت القاهرة وذلك ضمن مباريات الدور الرئيسي ببطولة العالم.

ويتأهل الأول والثاني من المجموعة التي تضم منتخبات مصر واليونان وأيسلندا وصربيا إلى الدور ربع النهائي من البطولة، حيث ستبدأ مرحلة الغقصائيات.

وتأهل منتخب مصر إلى الدور الثاني الرئيسي متصدرًا ترتيب المجموعة الثامنة بالعلامة الكاملة، ليعبر إلى دور المجموعات الثانية برصيد نقطتين.

واستهل منتخب مصر مشواره في البطولة بالانتصار على منتخب كوبا بنتيجة 45-28، ثم هزم منتخب السعودية بنتيجة 42-34، قبل أن يختتم دور المجموعات بالانتصار على حساب اليونان بنتيجة 36-30.