محاط بالحمقى.. محمد صلاح يثير الجدل بعد حفل وداع يورجن كلوب

واصل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، رسائلة الغامضة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي«إنستجرام»، وذلك عقب رحيل الألماني يورجن كلوب عن تدريب الريدز وانتهاء الموسم الكوري في إنجلترا.

ونشر محمد صلاح صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنسجرام» صورة لكتاب معلقًا عليه:« محاط بالحمقى».

ويستعد منتخب مصر للدخول في معسكر مغلق يوم 28 من الشهر الجاري، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو بتصفيات كأس العالم 2026 والمقرر لهما 6 و10 يونيو المقبل على الترتيب.

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، رسالةً وجهها إلى جماهير ناديه، وذلك بعد موسم صعب فقد خلاله النادي كل الألقاب المهمة هذا الموسم.

رسالة من محمد صلاح تكشف مصيره مع ليفربول في الموسم المقبل

وقال محمد صلاح، في تغريدةٍ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «اكس» (تويتر سابقًا)، «نحن نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل. جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بكل قوة».

 

وألمح بذلك محمد صلاح في رسالته لجماهير الريدز إلى بقائه في صفوف الفريق في الموسم المقبل، وعدم رحيله إلى الدوري السعودي كما يتردد.

واكتفى ليفربول في الموسم المنقضي بإحراز لقب كأس الرابطة، بينما أخفق في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي.