محافظ أسيوط ينعى ضحايا حادث طريق الكريمات

نعى اللواء اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم السبت، ببالغ الحزن والآسى ضحايا حادث طريق الكريمات والذي أسفر عن وفاة 18 شخصا وإصابة 5 آخرين من قرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب.

وقدم محافظ أسيوط، وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة خالص التعازي لأسر الضحايا، داعيا المولى العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر الجميل، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وشارك المهندس نبيل الطيبي، سكرتير عام مساعد المحافظة، في تشييع جثامين الضحايا ودفنهم بمسقط رأسهم بقرية بني محمديات التابعة لمركز أبنوب رافقه تاج جلال رئيس مركز ومدينة أبنوب ولفيف من القيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية.

كان محافظ أسيوط قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات المركزية وإدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة يفيد ورود بلاغ من غرفة الأزمات بمحافظة الجيزة يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص أسيوط بسيارة نقل ثقيلة بطريق الكريمات في اتجاه بني سويف مما أسفر عن وفاة 18 شخصا وإصابة 5 آخرين جميعهم من قرية بنى محمديات بمركز ابنوب بمحافظة أسيوط، وتم نقل جثث الضحايا إلى مشرحة مستشفى العياط وأطفيح بالجيزة ونقل المصابين إلى مستشفى بني سويف العام لتلقي العلاج.

كما كلف محافظ أسيوط، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع رئيس مركز ومدينة أبنوب بسرعة صرف المساعدات العاجلة لأسر المتوفيين وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الأزمة فضلا عن تقديم كافة الدعم للمصابين.

وفاة 7 أشخاص في غرق سيارة بالنيل.. ومحافظ أسيوط يوجه بمساعدات عاجلة.. صور

محافظ أسيوط عن أزمة الختم: قانوني وليس هروب من المسئولية.. فيديو

مصرع 18 وإصابة 5 في تصادم مروع بين ميكروباص ونقل علي طريق الكريمات

شيخ الأزهر ينعي ضحايا حادث طريق الكريمات.. «راح ضحيته 18 شخصًا»