محافظ الإسكندرية الأسبق يهنئ «أبو العينين» بجائزة الأبطال: رجل دولة وطني.. فيديو

هنأ الدكتور رضا فرحات، محافظ الإسكندرية الأسبق، النائب محمد أبو العينين، وكيل مجلس النواب، ورئيس مجموعة كليوباترا؛ بمناسبة حصوله على جائزة الأبطال فى إفريقيا.

وقال محافظ الإسكندرية الأسبق، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، إن النائب محمد أبو العينين رجل دولة وطني وحريص دائما على التواجد بكل المحافل الدولية، منوها أن لقاءه مع رئيس غانا يعكس تقدير غانا لمصر والرئيس السيسي ورجال الصناعة المصرية، وجهودهم في الربط الصناعي والإنتاجي بين البلدين.

وتابع فرحات: أن فوز وكيل مجلس النواب بجائزة الأبطال فى إفريقيا فخر وقيمة لمصر والصناعة المصرية ورجال الأعمال المصريين، لافتا إلى أن مجموعة كليوباترا منتشرة في كل القطاعات في ظل التوسعات التي يقوم بها «أبو العينين».

وشدد محافظ الإسكندرية الأسبق على ضرورة تعمق الاقتصاد المصري في السوق الغاني؛ باعتباره سوقا واعدا وكبيرا، منوها أن حديث النائب أبو العينين حول الأزمة الاقتصادية العالمية يحتاج التمعن والتفكير؛ لأننا في أزمة نتيجة الأزمات الدولية والإقليمية، وهذا يحتاج الوقوف بجانب الدولة المصرية والتكاتف؛ لأن الحل لن يأتي سوى من الشعب المصري.