محافظ الإسكندرية : رفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع استمرار حالة الطقس السيئ

واصل محافظ الإسكندرية في القيام بجولات موسعة مع القيادات التنفيذية منذ فجر اليوم لمتابعة أعمال تصريف تجمعات مياه الأمطار الغزيرة التي وصلت لحد السيول بسبب تداعيات حالة الطقس السيء التي تشهدها الإسكندرية.

و أكد اللواء محمد الشريف أن المحافظة رفعت درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع استمرار حالة الطقس السيئ مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع المنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية ومديرية الأمن وجميع الجهات المعنية للتعامل مع حالة الطقس السيئ، وساهم ذلك في التعامل السريع مع تجمعات المياه، خاصةً في ظل تواجد جميع القيادات التنفيذية بالشارع.

يأتي هذا فى الوقت الذي إنتشرت فيه قيادات الأجهزة التنفيذية بمناطق تجمعات المياة الكبيرة والتي نتج عنها تعطل العشرات من السيارات بداخلها ، الأمر الذي تم الدفع فيه بقوات الحماية المدنية للتدخل لإخراج السيارات والمواطنين العالقين فيها .

وباشر تلك المجهودات كل من اللواء حمدي الحشاش، واللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام المساعد بالمحافظة، واللواء محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي، واللواء محمد القاضى مدير إدارة المرور، واللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية، والمهندس أحمد جابر رئيس شركة مياه الشرب بالإسكندرية، ورؤساء الأحياء.