محافظ الإسكندرية يكرم أوائل الثانوية العامة والأزهرية والفنية وذوي الهمم

كرم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم بمكتبة الإسكندرية، 77 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة والأزهرية والفنية، و31 من خريجي معهد السياحة والحاسب الآلي بالسيوف، و15 بطل من الحاصلين على بطولات عالمية من ذوى الهمم، وذلك لتشجيعهم وحثهم على مواصلة مسيرة التفوق.

وفي كلمته؛ أعرب المحافظ عن سعادته وفخره بتواجده مع المتفوقين بالمرحلة الثانوية وأبطال العالم من ذوي الهمم وخريجي المعهد؛ قائلا:' الأجمل من التفوق هو الاستمرار فيه، فأنتم حاملي راية الوطن'، وحث جميع الطلاب علي الاجتهاد ومواصلة السعي لكي يصلوا إلى ما يصبون اليه.

وثمن الشريف تضحيات وجهد أولياء أمور الطلاب، الذين قدموا كل الدعم لأبنائهم ووفروا لهم مناخًا مناسبا ليصلوا لهذا التميز والتفوق، متمنيا للطلاب دوام النجاح والتفوق.

شهد التكريم، المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة السابق، واللواء محمد نصار مسئول العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي بالمنطقة الشمالية العسكرية، والدكتور إبراهيم العزازى مدير معهد السياحة، والدكتور عربي أبو زيد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، والدكتور السيد الصيفي عميد كلية الأعمال جامعة الإسكندرية، والشيخ خميس محمد أحمد رئيس الادارة المركزية لمنطقة الإسكندرية الأزهرية، والسادة أعضاء مجلس النواب والشيوخ.