محافظ الجيزة: رفع مخلفات ذبح الأضاحي من خلال حملات بالأحياء

أكد محافظة الجيزة اللواء محمد كمال الدالي أن الهيئة العامة للنظافة والتجميل بدأت، اليوم الثلاثاء، في رفع كافة مخلفات ذبح الأضاحي، وذلك من خلال حملات تتم على مستوى جميع الأحياء.

جاء ذلك خلال جوله قام بها المحافظ في أول أيام عيد الأضحى المبارك تفقد خلالها أعمال رفع المخلفات التي تقوم بها حمله الطوارئ المركزية في شوارع "ترعة الزمر وخاتم المرسلين وعثمان محرم" حيث تابع المحافظ أعمال رفع تراكمات القمامة ومخلفات ذبح الأضاحي.

وأوضح الدالي أنه تم الدفع بـ 20 سيارة جديدة منضمة حديثاً لأسطول هيئة النظافة والتجميل لرفع المخلفات من جميع الشوارع الرئيسية والفرعية، وذلك من خلال حملات طوارئ مركزية يتم تنظيمها على مدار اليوم بجانب حملات النظافة التي تتم بشكل منظم بجميع الأحياء.

وكان اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة قد أدى صلاة عيد الأضحى المبارك بساحة مسجد مصطفى محمود بالمهندسين وسط الآلاف من مواطني المحافظة، وتبادل التهنئة مع أهالي الجيزة، وأعرب عن أمنياته أن يعم الأمن والاستقرار والخير على مصرنا الغالية.

وشهد محيط ساحة مسجد مصطفى محمود تواجدا أمنيا مكثفا من قبل قوات الشرطة ورجال المرور والإسعاف والحماية المدنية لتأمين صلاة العيد.