محافظ الجيزة يتابع قرار غلق الحدائق والمتنزهات.. صور

أجري اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولة ميدانية لمتابعة سريان قرار غلق الحدائق والمتنزهات لمنع تجمعات المواطنين خلال احتفالات أعياد الربيع (شم النسيم) وذلك فى إطار خطة الدولة لمنع انتشار مرض كورونا.

كما تفقد المحافظ محيط حدائق الأورمان والحيوان بالجيزة وحديقة سفاري بارك بإمبابة وعدداً من المتنزهات .

وشدد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة استمرار المتابعة على مدار اليوم للتأكد من استمرار الغلق ورصد المحال العامة والمقاهي المخالفة للإجراءات الاحترازية.

الاحتفال في المنزل

وأهاب محافظ الجيزة بالمواطنين الالتزام بالاحتفال بأعياد الربيع فى المنازل حفاظاً على سلامتهم و البعد عن التجمعات ومراعاة الاشتراطات الصحية وعلى رأسها ارتداء الكمامة والتباعد، مؤكداً على حرص الدولة وأجهزتها المختلفة على الحفاظ على صحة المواطنين من خلال اتخاذ هذه الإجراءات لمنع إنشار فيروس كورونا خلال فترة الأعياد.

يذكر أن محافظ الجيزة قد أصدر قراراً بغلق كافة المرسى النيلية والمراكب العائمة والحدائق والمتنزهات العامة بنطاق محافظه الجيزة

رافق  المحافظ خلال الجولة  المهندس محمود فوزي السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينه الجيزة والمشرف على الأحياء وأيمن عتريس رئيس جهاز المتابعة و رؤساء أحياء الدقي وجنوب الجيزة والعجوزة.

محافظ الجيزة: غلق المراسي النيلية والمراكب العائمة والحدائق والمتنزهات العامة خلال شم النسيم

التعليم العالي: رفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفيات الجامعية فى شم النسيم

May be an image of one or more people, people standing and outdoors

May be an image of one or more people, people standing and outdoors

May be an image of 1 person, standing and outdoors

May be an image of 1 person, standing and outdoors