محافظ الجيزة يتفقد مشروع تطوير وتغطية ترعة المريوطية

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الجمعة مراحل العمل بمشروع تغطية وتطوير وتأهيل ترعة المريوطية في المنطقة من شارع الأهرام وحتى شارع الملك فيصل والقطاع الثاني من شارع الملك فيصل وحتى منطقة الشيشيني ومطلع الطريق الدائري وذلك للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال في إطار الاهتمام الذي توليه الدولة بتطوير كافة المجاري المائية للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتطوير شبكة الطرق والمحاور المرورية لتحقيق نقلة نوعية في الحركة المرورية والتسهيل على المواطنين .

وكلف المحافظ برفع مخلفات الأعمال أولا بأول والمتابعة الدورية لأداء الشركات المنفذة للأعمال للتأكد من التنفيذ على أكمل وجه .

كما شدد المحافظ على رؤساء أحياء الطالبية والهرم بتكثيف حملات رفع الإشغالات وعدم السماح بتعدي المنشآت التجارية والمقاهي على نهر الطريق موجها رئيس هيئة النظافة بتنفيذ حمله مكبرة لتحسين مستوي النظافة بقطاع المريوطية .

وتفقد محافظ الجيزة أعمال تحويلات للمرافق في بداية شارع جامعة الدول العربية مع شارع السودان وبشارع أحمد عرابي مشدداً على رؤساء الأحياء المعنية بالمتابعة والتنسيق مع الشركات المنفذة لسرعة الانتهاء من الأعمال.

كما شملت جولة المحافظ تفقد حاله النظافة والإشغالات بشوارع المحطة وترعه الزمر والبحر الأعظم وخاتم المرسلين وترسا بأحياء جنوب والعمرانية والطالبية مؤكدا على ضرورة أن تتواصل الجهود على مدار اليوم لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

رافق المحافظ خلال الجولة أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة وأشرف تامر رئيس حي الطالبية واللواء أحمد عبد الفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

القبض على شخصين بحوزتهما 30 قطعة أثرية بقصد الاتجار بالجيزة