محافظ الجيزة يتفقد 3 أحياء ومواقع إنشاء محور عمرو بن العاص

حرص اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اليوم الجمعة، على المتابعة الميدانية لعددا من المشروعات الجاري تنفيذها بنطاق أحياء العمرانية والطالبية والهرم.

وتفقد المحافظ، مواقع إنشاء مطالع ومنازل محور عمرو بن العاص وربطه على الطريق الدائري بنطاق حي الطالبية.

كما تابع المحافظ، أعمال توسعات الطريق الدائري بطريق المريوطية وكلف رئيس حي الطالبية برفع كفاءة القطاعات المستحدثة أسفل توسعات الطريق الدائري بطريق المريوطية من أرصفة مشاة وباكيات حديدية للممشى السياحي وساحات الانتظار ومحيط النقاط التجارية للظهور بالشكل اللائق.

كما تفقد المحافظ، أعمال رفع كفاءة وتحسين مستوى النظافة اسفل الطريق الدائري بكفر غطاطي نطاق حي الهرم، موجها باستمرار تنظيم الحملات علي مدار اليوم من خلال هيئة النظافة والحي لرفع كافة المخلفات والرتش وتمهيد الطريق وتحسين المظهر الحضاري له.

وشدد على تنظيم أكمنة بتلك المواقع دوريًا لضبط عربات الكارو ومخالفات إلقاء الرتش بمسار الطريق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفقا للقانون.

وتابع المحافظ، أعمال تجميل وإنشاء مسطحات خضراء بمنطقه تقاطع طريق المنصورية مع كفر غطاطي أسفل الطريق الدائري، موجها رئيس حي الهرم بضرورة أن تتم على أكمل وجه مع الحفاظ على الحالة العامة للمنطقة.

وتفقد محافظ الجيزة، طريق اللبيني بدءا من مطلع الطريق الدائري الجنوبي مرورًا بشوارع الهرم وفيصل وحتى الدائري الشمالي، موجها رئيس حي الهرم ورئيس هيئة النظافة بتكثيف الحملات الدورية لتحسين مستوى النظافة بالطريق والتجريد مع التنسيق مع إدارة المرور لمنع الوقوف الخاطئ للمركبات بالشكل العامودي على الطريق على أن يكون الانتظار بالصف الموازي للطريق فقط لعدم إعاقة الحركة المرورية.

شهدت الجولة تكليفات من محافظ الجيزة لرئيس حي العمرانية وهيئة النظافة بتحسين مستوى النظافة بشارع عثمان محرم ورفع المخلفات والرتش نواتج الأعمال التي تمت أسفل الطريق الدائري بنطاق الشارع.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير العام المساعد وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وأشرف تامر رئيس حي الطالبية وطه عبد الصادق رئيس حي الهرم وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة واللواء أحمد عبدالفتاح رئيس حي الدقي واللواء ياسر سامي رئيس حي العجوزة.

محافظ الجيزة يتفقد توسعات 26 يوليو بشارع أحمد عرابي والبراجيل 

محافظ الجيزة يتابع الأعمال الإنشائية لمواقف السرفيس الحضارية