محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس لتقديم التهنئة بعيد الميلاد

قدم اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة التهنئة للأقباط الأرثوذوكس، بمناسبة عيد الميلاد المجيد خلال زيارته لمقر مطرانية الجيزة للأقباط الأرثوذوكس بشارع مراد بمدينة الجيزة.

وخلال كلمته أكد محافظ الجيزة على العلاقة التي تربط المصريين مسلمين وأقباط، والتي تُعد تجسيدًا حقيقيًّا للوحدة والإخاء التي يَشتدُّ بهما الوطن في مواجهة الصعاب والتحديات في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، داعيًا المولى عز وجل أن تزداد أواصر المحبة والسلام بين أبناء الوطن جميعا كي تظل مصر عامرة بالأمن والأمان والاستقرار.

محافظ الجيزة يبعث التهنئة نيابة عن الرئيس السيسي

كما بعث محافظ الجيزة التهنئة نيابة عن  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء متمنين إلى جميع الأخوة الأقباط أخلص التهاني القلبية، مقرونة بأطيب التمنيات سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة بدوام الصحة والسداد.

من جانبه رحب الأنبا ثيودسيوس أسقف الجيزة وتوابعها بوفد المحافظة مهنئاً الشعب المصري بكافة طوائفه بعيد الميلاد المجيد متمنياً أن تعم المحبة والرخاء ربوع مصر والعالم.

رافق المحافظ خلال الزيارة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، واللواء علاء بدران السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وممثلين عن المنطقة الأزهرية والأوقاف بالجيزة ومديري مديريات التربية والتعليم والصحة والزراعة.