محافظ الجيزة يفاجئ المخابز «البلدي» للتأكد من عدم التلاعب في وزن الرغيف

فاجأ اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة عددا من المخابز البلدية بنطاق حي شمال الجيزة لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من الالتزام بكافة المواصفات والمعايير الفنية المقررة لإنتاج الخبر ومدى توافره حفاظاً على حقوق المواطنين. المخابز الب

وجه محافظ الجيزة الأجهزة التموينية بالتعامل الحازم حيال التلاعب في وزن رغيف الخبز وعدم مطابقته للمواصفات مع تحرير محاضر بالمخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صاحب المخبز المخالف لعدم تكرار المخالفة.

شملت جولة محافظ الجيزة مخابز (القومية والبوهي وإمبابة) بأحياء شمال الجيزة والوراق والتي راجع خلالها أوزان أرغفة الخبز للتأكد من مدى جودتها ومطابقتها للمعايير المقررة.

كما اطلع المحافظ على الحصص المقررة للمخابز من الدقيق البلدي، مشدداً على وكيل وزارة التموين بالتنسيق مع رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بتكثيف الحملات وتشديد الرقابة على المخابز والمنشآت التموينية لضبط عملية إنتاج الخبز والتأكد من تنفيذ كافة التوجيهات والقرارات الوزارية المنظمة للعمل في هذا الشأن.

كما أجرى محافظ الجيزة حوار مع المواطنين للتعرف منهم عن مدى رضائهم عن الخبز المقدم لهم وجودته ، فضلاً عن التأكد من الالتزام بمواعيد التشغيل للمخابز.

وأكد عدم السماح بأي تقصير أو تهاون في منظومة العمل تحقيقاً للصالح العام.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة ومحمد نور السكرتير العام المساعد ورئيس حي شمال الجيزة ومديري مديريات الإسكان والطرق والتموين ورئيس جهاز السرفيس ومديري الإدارات والأجهزة المعنية بالمحافظة ومسؤول الإدارة العامة لمرور الجيزة ومسؤول الهيئة القومية لمترو الأنفاق.

محافظ الجيزة يوجه بسرعة إصلاح كسر بماسورة مياه بشارع في الطالبية