محافظ الجيزة يُكرم طالبين بالصف السادس الابتدائي لتفوقهما العلمي والدراسي

أكد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، حرص الدولة المصرية على تكريم المتفوقين ودعمهم لاستدامة تفوقهم وتكوين نماذج مشرفة بكافة المجالات يستدل بها أقرانهم على طريق النجاح والتميز.

جاء ذلك خلال مراسم تكريم المحافظ للطالب إبراهيم محمد أحمد داوود الطالب بالصف السادس الابتدائي بمدرسة الصفا الخاصة بإدارة بولاق الدكرور التعليمية، وذلك لحصوله على (يوسى ماس أول جمهورية 2016 ) و(كنكن أول جمهورية 2021 ) و(المركز الأول على مستوى العالم بدولة الإمارات العربية المتحدة 2022) و(كونى دو – رياصة دفاع عن النفس) مركز أول جمهورية في مرحلته السنية 2019، 2022).

والطالب عبدالله شعبان مختار محمد الطالب بالصف السادس الإبتدائى بمدرسة المدينة الجامعية النموذجية المشتركة بإدارة الدقى التعليمية  لحصوله على (الأمين على مستوى الإدارة في المكتب التنفيذى للمرحلة الابتدائية) و(المركز الأول على مستوى الإدارة طالب مثالي) و(المركز الأول فى مسابقة أوائل الطلبة في مسابقة مستقبل وطن على مستوى الإدارة) و(المركز الأول محافظة في البرلمان الإذاعي ضمن فرق الإذاعة المدرسية).

كما وجه المحافظ، التحية لأولياء أمور، الطالبين ومسئولي العملية التعليمية، مشيرًا إلى أن الدولة ومسئوليها لا يدخروا جهداً لدعم المنظومة التعليمية وإدخال النظم التكنولوجيا الحديثة لتطوير قدرات الطلبة بمراحل التعليم المختلفة، موجهًا الطلبة المكرمين بضرورة استمرار تفوقهم ليكونوا مصدر فخر لذويهم وإلهام لأقرانهم من الطلاب.

حضر مراسم التكريم هند عبدالحليم، نائبة المحافظ، وأشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة وبدوى علام رئيس مجلس الأباء والأمناء بالجيزة.

محافظ الجيزة يتابع الأعمال الإنشائية لمواقف السرفيس الحضارية

محافظ الجيزة يوجه بالتوسع في إقامة المعارض والشوادر لتلبية احتياجات المواطنين