محافظ الدقهلية يتابع ازالة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة ..صور

تنفيذا لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن ملف زالة التعديات على اراضى الدولة بالمحافظات، أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاحد انه تتواصل جهود اجهزة المحافظة فى لإزالة التعديات على اراضى الدولة ' زراعية - أملاك دولة- بناء مخالف بالحيز العمرانى 'بنطاق المحافظة ...

وقد أشار د. مختار أنه استمرت اجهزة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء بالتنسيق والتعاون مع جهات الولاية واللواء فاضل عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية وكافة مراكز واقسام الشرطة بالمراكز والمدن والاحياء بنطاق المحافظة فى إزالة التعديات التى وقعت خاصة خلال فترة الحظر التى فرضتها الدولة فى إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا،موضحا أنه تم حتى اليوم الاثنين ثانى ايام عيد الفطر حالتى تعدى جديدة على الاراضى الزراعية بمساحة بلغت ١١ سهم هذا وقد اكد محافظ الدقهلية انه لا تهاون مطلقا ولاتفريط ولو فى شبر واحد من اراضى الدولة مشيرا إلى المتابعه المستمرة من جانبة شخصيا لملف الازلات للتعديات باعتبارها قضية قومية .

وأضاف د.مختار ان اجمالى ما تم ازالتة من تعديات بنطاق المحافظة منذ بدء التنفيذ فى مارس الماضى وحتى اليوم قد ارتفع ليصل الى (٤١٧) حالة، وقال انه تم استعادة ما يصل الى(١٦ فدان) ارض زراعية وما يقرب من (١٥ ونصف)الف متر مربع ارض املاك دولة او ارض تم ازاله تعديات عليها بالبناء المخالف داخل الحيز العمرانى ..

وأكد المحافظ أن ذلك يأتى تنفيذا لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية وتكليفات السيد الدكتور رئيس الوزراء ، مشيرا أن جهود المحافظة مستمرة بالتعاون مع مديرية أمن الدقهلية وكافة جهات الولاية من أجل استرداد حقوق الدولة وتنفيذ القانون بكل الحزم والحسم تأكيدا لهيبة الدولة وتطبيقا للقانون ..