محافظ الدقهلية يتابع الموقف التنفيذي لمشروع «كمبوند الياسمين» بعد توقفه 20 عاما

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية الموقف التنفيذي لأعمال مشروع إستكمال أبراج التعاونيات «كمبوند الياسمين» بالمنصوره تمهيدا لتسليم الوحدات السكنية للحاجزين.

وأشار  المحافظ الي أن مشروع ابراج التعاونيات ظل متوقفا لأكثر من 20 عاماً لم يتم تسليمه والمحافظه بذلت جهود كبيره لحل هذه المشكله وتم عقد اجتماعات متعددة من أجل وضع حلول لهذه المشكلة تلبية لحقوق اصحاب هذه الوحدات .

كما أشار مختار الي أن المحافظة ساهمت من جانبها بمبلغ 12.5 مليون جنيه لانهاء مشكلة المرافق بالعمارات السكنية وذلك من حساب الصناديق الخاصة بالمحافظة وذلك دفعا للعمل بالمشروع وسرعة انجازه عملا علي راحة المواطنين الحاجزين.

وأوضح المحافظ أن نسب التنفيذ بالمشروع حتي الآن وصلت إلي 99,5 % وقريباً سيتم تسليم الوحدات السكنية الي أصحابها بعد الانتهاء من كافة الأعمال في المشروع بصفة نهائية.

وأعلن مختار عن البدء في التجهيز لأعمال الرصف بعد أن تم الانتهاء من تركيب البردورات والانترلوك وتجهيز الموقع العام .

وكلف ' المحافظ ' المهندسه مني الساعي مدير إدارة متابعة المشروعات بالمحافظه بالمتابعة المستمرة للأعمال المتبقية في المشروع وسرعة الانتهاء من اعمال الرصف وتذليل كافة المعوقات لسرعة البدء في التسليم.

والجدير بالذكر أن مشروع ابراج التعاونيات عبارة عن 11 برج سكني بمساحة 725 متر مربع للبرج الواحد بإجمالي عدد 968 وحدة منها 872 وحدة سكنية و 96 وحدة إدارية ، ومبني اداري ومسجد ومول تجاري لخدمة المقيمين في هذه الوحدات.

محافظ الدقهلية: سائق أتوبيس طريق المنصورة كان يتحدث في الهاتف المحمول وترك السيارة وقفز ..فيديو

محافظ الدقهلية ووزير الأوقاف والمفتي يشهدون استلام وتسلم الدفعة 12 من لحوم صكوك الأضاحي