محافظ الدقهلية يتفقد اللجان بالمرحلة الثانية من جولة الإعادة لانتخابات البرلمان

أجرى الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، جولة تفقدية للجان الانتخابات بالمنصورة لمتابعة عمليات التصويت بجولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات النواب.

شملت جولة المحافظ رفقة نائبه هيثم الشيخ، لجان مدرسة شجرة الدر الإعدادية بالمنصورة.

وتابع مختار، سير الانتخابات واطمئن على كافة التجهيزات  والإجراءات التي تم اتخاذها لضمان سير العملية الانتخابية في سهولة ويسر أمام الناخبين المتوافدين على اللجان وفي مقدمتها التدابير، والإجراءات الاحترازية لتأمين المواطنين وحرصا على سلامتهم تلك الإجراءات والتدابير التي تتم متابعتها بصفة مستمرة من اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية.

وقد التقى محافظ الدقهلية خلال الزيارة بعدد من الناخبين الذين توافدوا على اللجان. وأشاد بالتجهيزات التي تمت لتسهيل عملية التصويت للمواطنين دون أية معوقات.

كما أشاد المحافظ بوعي مواطني الدقهلية ومشاركتهم الفعالة، مؤكدا أن الدقهلية محافظة عريقة تتميز بعمق الانتماء وحرص مواطنيها على المشاركة في القضايا الوطنية وفي مقدمتها إنجاز الاستحقاق الدستوري المتمثل في اختيار نواب البرلمان من خلال المشاركة في العملية الانتخابية.

وثمن محافظ الدقهلية الجهود المتميزة للقوات المسلحة المصرية والتنسيق الكامل مع الشرطة المصرية لتأمين عملية الانتخابات وتوفير الأمن والأمان للمواطنين للإدلاء بٱصواتهم.

جدير بالذكر أن محافظة الدقهلية يبلغ عدد اللجان العامة بها 10 لجان عامة تضم جميع المراكز والمدن والأحياء والقرى بنطاق المحافظة، وأن عدد المراكز الانتخابية يبلغ عددها 699 مركزا انتخابيا، وأن اللجان الفرعية يبلغ عددها 1426 لجنة فرعية، وإجمالي عدد الناخبين يبلغ 4 مليون و352 ألف و87 ناخبا على مستوى المحافظة لهم حق التصويت.

رافق المحافظ خلال الجولة الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، وعلي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، ومحمد عبد الباقي رئيس حي غرب مدينة المنصورة.

محافظ الدقهلية يقود حملة لإزالة 173 منزلا مخالفا على مسطح بحيرة المنزلة